مواعيد مباريات الجولة الأولي في الدوري المغربي الممتاز

مواعيد مباريات الجولة الأولي في الدوري المغربي الممتاز

من المقرر إنطلاق إفتتاحية الجولة الأولى من الدوري المغربي الممتاز مساء بعد غد الجمعه حتى تستكمل الى مساء يوم الأحد المقبل.

 

مباريات الجولة الاولي من الدوري المغربي

ومن المنتظر مواجهه يوسفيه برشيد مع الرجاء البيضاوى، وأولمبيك آسفي ضد الدفاع الحسنى الجديدى، أولمبيك خريبكة مع مولودية وجده، وشباب المحمدية ضد الفتح الرباطى، وحسنيه أكادير ضد سريع وادى زم، والوداد البيضاوى مع اتحاد طنجة، والمغرب الفاسي ضد نهضة بركان.

وننشر من خلال “كوره اون” مواعيد مباريات الجولة الأولي في الدوري المغربي الممتاز كالتالى:

مواعيد مباريات يوم الجمعه

المباراة الاولى تقام بين كلا من فريقي الرجاء ومستضيفه يوسفيه فى تمام الساعه الثامنة والربع مساء على ملعب استاد البلدى برشيد.

واللقاء الثاني، بين كلا من فريقي أولمبيك آسفي الدفاع الحسنى، فى المباراة التى مقرر اقامتها في تمام الساعه العاشرة والنصف على ملعب استاد المسيرة.

مواعيد مباريات يوم السبت

أولمبيك خريبكة ضد مولودية وجدة فى اللقاء الاول، فى تمام الساعه السادسة، على ملعب استاد الفوسفاط.

وفى المباراة الثانية، يحل الفتح الرباطى ضيفا على نظيرة شباب المحمدية، فى تمام الساعه الثامنة والربع، حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد البشير.

وفى اللقاء الثالث، فى تمام الساعه العاشرة والنصف، يستضيف فريق حسنيه اكادير نظيرة سريع وادى زم، حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد ادرار.

مواعيد مباريات يوم الاحد

يستضيف فريق الوداد البيضاوى نظيرة اتحاد طنجة فى المباراة الاولى، فى تمام الساعه السادسة مساء، على ملعب استاد المركب الرياضى محمد الخامس.

وفى آخر مواجهات هذة الجولة، يستضيف فريق المغرب الفاسي نظيرة نهضة بركان فى تمام الساعه العاشرة والنصف مساء، على ملعب استاد المركب الرياضى لفاس.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة أولمبيك آسفي و مولودية وجدة الدوري المغربي 

إغلاق