مواعيد مباريات الجولة الثالثة في الدوري الكويتي

مواعيد مباريات الجولة الثالثة في الدوري الكويتي

تنطلق صافرة ثالث جوالات بطولة الدورى الكويتي الممتاز لموسم 2021/2022، مساء بعد غدا الخميس، تستكمل حتى مساء يوم السبت المقبل.

 

ومن المنتظر مواجهه كلا من فريقي، الشباب مع الفحيحيل، والنصر ضد كاظمة، والتضامن مع اليرموك، والعربي امام السالمية، والكويت مع القادسية.

وننشر من خلال “كورة أون” مواعيد مباريات الجولة الثالثة في الدوري الكويتي كالتالى:

مباريات يوم الخميس في الدوري الكويتي

المباراة الاولى، يستضيف فريق الشمال نظيرة الفحيحيل فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه الرابعه والثلث مساء على ملعب استاد نادى الشباب.

المباراة الثانية، يستضيف فريق النصر نظيرة كاظمة فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه السادسة وخمسة وثلاثون دقيقة مساء على ملعب استاد على صباح السالم.

مباريات يوم الجمعة في الدوري الكويتي

المباراة الاولى، يستضيف فريق التضامن نظيرة اليرموك فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه الرابعه والثلث مساء على ملعب استاد نادى التضامن.

المباراة الاولى، يستضيف فريق العربي نظيرة السالمية فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه السادسة وخمسة وثلاثون دقيقة مساء على ملعب استاد صباح السالم.

مباريات يوم السبت في الدوري الكويتي

تقام مباراة واحدة تجمع بين كلا من فريقي الكويت مع ضيفة القادسية فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه السادسة الإ ثلث، على ملعب استاد نادي الكويت.

إقرأ أيضًا:

ترتيب الدوري الكويتي الممتاز بعد إنتهاء الجولة الثانية

إغلاق