مواعيد مباريات اليوم بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021

مواعيد مباريات اليوم بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021

تبدأ مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021 في الإنطلاق، اليوم الأربعاء 23 يونيو 2021.

 

يتواجه منتخبات المجموعة الأولى والثانية في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتخوض المجموعة الأولى مبارياتها على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، فيما تخوض المجموعة الثانية مبارياتها على ملعب “استاد المقاولون العرب”

وفي هذا التقرير نقدم لكم مواعيد المباريات والقنوات الناقلة لها:

موعد مباراة مصر و الجزائر

يواجه منتخب مصر للشباب، نظيره منتخب الجزائر للشباب، اليوم الأربعاء 23 يونيو 2021، على ملعب” استاد القاهرة الدولي” في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة” مصر “، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات “المجموعة الأولى” لبطولة كأس العرب تحت عشرين سنة 2021، وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 1.

يطمح كلا المنتخبين للفوز من خلال هذا اللقاء، منتخب مصر يرغب في رفع رصيد نقاطه من أجل الاستمرار في الصدارة، ومنتخب الجزائر يسعى إلى المنافسة على القمة أمام منتخب مصر وتعزيز رصيده بجدول الترتيب.

مباريات المجموعة الأولى:

موعد مباراة النيجر وموريتانيا

يلتقي منتخب النيجر للشباب بنظيره منتخب موريتانيا للشباب، اليوم الأربعاء 23 يونيو 2021، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ” المجموعة الأولى” لبطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021، وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 1.

ويدخل منتخب النيجر هذا اللقاء وعينه على تحقيق الفوز، حيث يرغب في تعويض مباراة الجولة الأولى التي تلقى بها الهزيمة على يد منتخب مصر ويسعى لحصد أول النقاط من مباراة اليوم، وبالنسبة لمنتخب موريتانيا ليس أمامه سوى الانتصار أو على الأقل الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة تدعمه في منافسات البطولة حتى يضمن التأهل من دور المجموعات.

مباريات المجموعة الثانية:

موعد مباراة الإمارات و طاجيكستان

يواجه منتخب الإمارات للشباب نظيره منتخب طاجيكستان للشباب، اليوم الأربعاء 23 يونيو 2021، على ملعب “استاد المقاولون العرب”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات “المجموعة الثانية” لبطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021، وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 2.

ويستعد منتخب الإمارات لخوض هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في السيطرة على قمة المجموعة الثانية، حيث سحق بنظيره منتخب جيبوتي بثمانية أهداف نظيفة دون رد، ويسعى من خلال مباراة اليوم إلى الخروج بالثلاث نقاط حتى يظل في قمة المجموعة للمنافسة على لقب البطولة، فيما يستعد منتخب طاجيكستان إلى تحقيق نتيجة جيدة من مباراة اليوم خاصة أنه في مواجهة خصم قوي لن يتمكن من هزيمته بسهولة لذلك لابد من التحضير الجيد لهذا اللقاء حتى ينجح في الخروج بنتيجة جيدة تدعم تواجده في المسابقة.

موعد مباراة المغرب و جيبوتي

يلتقي منتخب المغرب للشباب بنظيره منتخب جيبوتي للشباب، اليوم الأربعاء 23 يونيو 2021، على ملعب ” استاد المقاولون العرب”، في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات “المجموعة الثانية” لبطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021، وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 2.

ويسعى منتخب المغرب من خلال اللقاء إلى ملئ جعبته بمزيد من النقاط حتى يظل محافظًا على مركزه في الصدارة مع منتخب الإمارات الذي يتساوى معه في عدد النقاط، وفي المقابل يأمل جيبوتي في تحسين مركزه والخروج بنتيجة تدعم معنويات الفريق للخوض في منافسات البطولة والتواجد بمركز جيد يدعمه في التأهل إلى دور ال 16.

إقرأ أيضًا:

القنوات الناقلة لمباراة جيبوتي ولبنان بطولة كأس العرب 2021

إغلاق