موعد مباراة الأهلي والسيلية في دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والسيلية في دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والسيلية في دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة .. في أول أيام انطلاق منافسات الجولة العاشرة من الدور الأول؛ من عمر مسابقة دوري نجوم قطر. يستضيف النادي الأهلي غريمه القوى السيلية على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ من أجل الهروب من منطقة الخطر، التي يَتواجد عليها في الوقت الراهن.

موعد مباراة الأهلي والسيلية في دوري نجوم قطر

في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين؛ يحل نادي السيلية ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي الأهلي. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة دوري نجوم قطر النسخة الحالية.

ويبحث الثنائي عن تحقيق الفوز؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ في ظل تأزم موقف الثنائي في البطولة على مدار الأسابيع القليلة الماضية. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم غداً الجمعة؛ المُوافق 24 من شهر ديسمبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي والسيلية

توقيت مباراة الأهلي والسيلية في دوري نجوم قطر

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة المصيرية. التي سوف تجمع بين الأهلي والسيلية؛ على ملعب حمد بن خليفة. ويرغب الثنائي في تعزيز موقفهم في البطولة؛ بثلاثة نقاط جديدة.

ولذلك؛ فإنه من المُتوقع أن تشهد متابعة كبيرة من قبل العديد منا؛ وخاصةً؛ أنها تُعد بمثابة مواجهة حاسمة بين الفريقين. ومن المُقرر أن تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • موعد المباراة في مصر: في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق عصراً.
  • توقيت المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساءاً.

ترتيب الأهلي في الدوري قبل انطلاق المباراة

بعد أن لَعب الأهلي القطري تسع لقاءات كاملة؛ من أصل 11، يتم لعبهم في الدور الأول في بطولة دوري نجوم قطر. لم يتمكن من تقديم المستوى المطلوب منه؛ وخاصةً؛ بعد أن قَدم نتائج سيئة للغاية.

أَدت إلى تواجده في المرتبة العاشرة؛ برصيد ستة نقاط فقط. بعد أن تَعادل في ست مواجهات، ولم يحقق الفوز في أية مباراة نهائياً؛ حتى هذه اللحظة. وتَلقى الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، ويبحث عن كيفية الهروب من منطقة الخطر المُتواجد عليها في الوقت الراهن.

ومحاولة الوصول إلى بر الأمان، وتحقيق أول فوز له في البطولة النسخة الحالية. وإرضاء الجمهور الغاضب منه؛ بسبب سوء نتائجه بشكل ملحوظ، ويطمح في الوصول إلى النقطة التاسعة؛ ليتساوى في هذه الحالة الريان وقطر وأم صلال في عدد النقاط؛ إذا تَعرضت جميع الفرق السابقة للهزيمة هذا الأسبوع.

ترتيب السيلية في الدوري قبل بدء المباراة

لم يختلف المستوى الذي قَدمه السيلية خلال التسعة أسابيع الماضية عن مستوى الذي قَدمه غريمه. حيث اَكتفى هذا الفريق؛ بالحصول على خمسة نقاط فقط. ليتواجد بهم في المركز الـ 11؛ أي قبل الأخير مباشرةً.

وأصبح مهدد هو الآخر؛ بالهبوط إلى الدوري الدرجة الثانية؛ في حالة استمراره على هذا الوضع. ويسعى؛ لتحقيق الفوز الثاني له؛ بعد أن حَقق فوزاً وحيداً طوال المباريات السابقة، وتَعرض للخسارة في ستة مباريات، وتَعادل في إثنين فقط.

ويأمل في الوصول إلى النقطة الثامنة؛ ليتساوى مع فريق الشمال، ويصعد إلى المركز التاسع؛ في حالة هزيمة الأخير هذا الأسبوع.

جدول ترتيب دوري نجوم قطر قبل مواجهات الجولة العاشرة

شَهد الأسابيع القليلة الماضية في بطولة دوري نجوم قطر صراع شديد على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة. بين كلاً من السد؛ صاحب الصدارة؛ برصيد 25 نقطة. والدحيل؛ المُتواجد في الوصافة؛ برصيد 22 نقطة. والعربي، الذي يَتواجد حالياً في المرتبة الثالثة؛ برصيد 19 نقطة.

ويرغب كل فريق منهم في هزيمة الآخر؛ من أجل الاقتراب من الصدارة. فيما يحاول الغرافة اللحاق بهم؛ وخاصةً؛ بعد أن تَواجد في المركز الرابع؛ برصيد 15 نقطة.

بينما، اَستمر الأهلي والسيلية والخور على المراكز الثلاثة الأولى؛ بفارق بسيط بينهم وبين أقرب منافسيهم. ويمكنكم التعرف على ترتيب دوري نجوم قطر بالتفصيل؛ قبل انطلاق مواجهات الجولة العاشرة؛ من خلال الصورة التالية.

ترتيب دوري نجوم قطر

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل الفريقان من قبل في 24 لقاء كامل في كافة المسابقات، شَهدت هذه المباريات تقارب شديد في المستوى بين الفريقين. وخاصةً؛ بعد أن حَقق الأهلي الفوز في عشرة لقاءات، بينما فَاز السيلية في ثماني لقاءات.

واَنتهت ست مواجهات بينهما؛ بالتعادل السلبي والإيجابي. كانت أكبر نتيجة يحققها السيلية على غريمه؛ هي ثلاثية نظيفة دون رد. فيما تَلقى أكبر هزيمة له في هذه المواجهات؛ حتى هذه اللحظة؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

نتيجة آخر مباراة جَمعت بين الفريقين

لم يتمكن أحد من الفريقين في تحقيق الانتصار في آخر مواجهة جَمعت بينهما في الدور الثاني من النسخة السابقة من بطولة الدوري؛ بتاريخ 20/1/2021. واَكتفى كلاً منهما؛ بالخروج بنقطة واحدة فقط في هذا اللقاء؛ بعد أن اَنتهى بالتعادل السلبي للثنائي بدون أهداف نهائياً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والسيلية في دوري نجوم قطر

قبل انطلاق مباريات بطولة دوري نجوم قطر النسخة الحالية؛ أَعلنت مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية عن حصولها رسمياً على حق بث جميع اللقاءات. بما فيهم، مباريات الجولة العاشرة. والتي سوف تشهد مواجهة مصيرية، تجمع بين الأهلي والسيلية؛ على ملعب الأول.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والسيلية

إغلاق