موعد مباراة التضامن وكاظمة والقنوات الناقلة 25-8-2020 الدوري الكويتي

موعد مباراة التضامن وكاظمة والقنوات الناقلة 25-8-2020 الدوري الكويتي

موعد مباراة التضامن وكاظمة اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الكويتي الممتاز، موعد التضامن وكاظمة في دوري STC الكويت.

يحتل نادي التضامن الكويتي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الكويتي برصيد ثلاثة عشر نقطة وبفارق أربعة نقاط فقط عن المركز الأخير.

بينما يحتل نادي كاظمة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الكويتي برصيد إثنين وعشرون نقطة، فريق كاظمة في المنطقة الدافئة بفارق 14 نقطة عن الصدارة.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين التضامن وكاظمة قد إنتهت بفوز نادي كاظمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل اهداف كاظمة كل من ناصر علي فرج الحجيري هدفين وبرونو باولو هدف، بينما سجل هدف التضامن اللاعب هيرمان كواو.

موعد مباراة التضامن وكاظمة

 

ستقام مباراة التضامن وكاظمة اليوم على ملعب التضامن، لم يتم الإعلان عن طاقم تحكيم المباراة حتى الآن، مباراة التضامن وكاظمة منقولة عبر قناة الكويت الرياضية.

ستبدا المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت مصر، الساعة السادسة بتوقيت جرنيتش.

موعد التضامن وكاظمة اليوم

 

من المحتمل مشاركة اللاعب أحمد الحربي في مباراة التضامن بعد تواجده في المستشفي خلال الفترة الأخيرة بسبب ضيق في التنفس لكن تعافى اللاعب وشارك في المران الأخير.

مازال مدرب كاظمة الجديد الإسباني روبيرتو بيانكي في فترة الحجر الصحي قبل البدء في عمله مع نادي كاظمة الكويتي.

إغلاق