موعد مباراة السعودية والسنغال بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة السعودية والسنغال بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021 والقنوات الناقلة لها

يواجه منتخب السعودية للشباب نظيره منتخب السنغال للشباب، الأربعاء 30 يونيو 2021، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي“، في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت مصر “القاهرة”، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021.

مشوار المنتخبين في البطولة

ونجح منتخب السعودية في التأهل لدور ربع النهائي بعدما تخطي دور المجموعات بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، حيث خاض ثلاث مباريات حقق الفوز في مباراتين، حقق النصر في مباراته أمام منتخب أوزبكستان بهدفين نظيفين دون رد، وفاز على منتخب اليمن بنتيجة هدفين لهدف، وخسر على يد منتخب تونس بهدفين مقابل هدف، ليحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وتأهل منتخب السنغال لهذا الدور بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة، حيث لعب ثلاث مباريات فاز في مباراتين، وتعادل في مباراة، حقق الفوز على منتخب لبنان بخماسية مقابل هدف، وانتصر على منتخب جزر القمر بخماسية دون رد، وتعادل مع منتخب العراق بهدف لكل منتخب، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة في المركز الأول برصيد 7 نقاط.

طموحات المنتخبين

يستعد منتخب السعودية لهذه المباراة بشكل قوي، حيث يعلم أنه في مواجهة خصم شرس، لذلك لابد من التركيز في هذا اللقاء لضمان تحقيق الفوز والتواجد بدور نصف النهائي.

يدخل منتخب السنغال المباراة بمعنويات مرتفعة حيث يعلم أنه الأقوى في هذا اللقاء، ولكن لابد من توخي الحذر فالمنافس أيضًا قادر على تحقيق الانتصار، ولكن منتخب السنغال لن يفرط في الفوز بسهولة في هذا اللقاء الهام.

موعد مباراة السعودية والسنغال

الموعد : الأربعاء 30 يونيو 2021
الملعب :استاد القاهرة الدولي
المرحلة : دور ربع النهائي
البطولة : كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021
التوقيت : الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”
الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية، قطر، العراق، الكويت، البحرين، الأردن
التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات، السنغال

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والسنغال

تنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 1 .

أقرا أيضا

اهداف مباراة العراق والسنغال كأس العرب تحت 20 سنة

إغلاق