موعد مباراة السيلية والريان ودياً غداً

موعد مباراة السيلية والريان ودياً غداً

يواجة غداً الخميس فريق السيلية نظيره الريان ، على ملعب السيلية في مباراة ودية استعداداً لاستئناف مباريات الدوري عقب فترة التوقف الحالية.

ويواصل تحضيرات فريق السيلية اليومية استعداداً لمواجهة الأهلي في الجولة المقبلة ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة دوري نجوم قطر، والتي تقام الخميس الموافق 23 يناير.

 

ويسعى الجهاز الفني لفريق السيلية، بقيادة التونسي سامي الطرابلسي من ودية الريان إلى المحافظة على اللياقة البدنية للاعبين ، بالإضافة إلى إيجاد حلول على المستوى الهجومي .

ويحاول الطرابلسي، جاهدا إيجاد حلول فورية لبداية رحلة تصحيح أوضاع الفريق عقب الخسارة في الجولة الأخيرة امام الخور بهدفين مقابل هدف في دوري نجوم قطر، والخروج من كأس قطر بعد الخسارة امام الدحيل بهدفين نظيفين.

ينتظر فريق السيلية، مواجهة هامة ومن العيار الثقيل أمام المتأهل من تصفيات الدور التمهيدي عندما يلتقي فريق شهر خودرو الإيراني يوم 21 يناير، بطهران فريق الرفاع البحريني الذي تأهل اليوم على حساب فريق تشيناي سيتي الهندي بنتيجة هدف دون رد، والفائز من هذه المواجهة بين الفريق الإيراني والفريق البحريني سوف يلاقي السيلية، يوم 28 من نفس الشهر بالدوحة والفائز منهما سينتقل للعب في دوري أبطال آسيا.

إغلاق