موعد مباراة العربي والنصر والقنوات الناقلة 25-8-2020 في الدوري الكويتي

موعد مباراة العربي والنصر والقنوات الناقلة 25-8-2020 في الدوري الكويتي

موعد مباراة العربي والنصر في الدوري الكويتي الممتاز دوري stc الكويت، إقترب الدوري الكويتي من نهايته وأصبحت المنافسة على اللقب مشتعلة.

ستقام مباراة العربي والنصر على ملعب صباح السالم معقل نادي العربي الكويتي، الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز نادي العربي 1-0.

مباراة العربي والنصر كان من المقرر لها أن تعلن بتاريخ 16 أبريل ولكن بسبب الوباء العالمي تم تأجيلها ليتم إقامتها اليوم 25 أغسطس.

موعد مباراة العربي والنصر

 

يحتل نادي العربي الكويتي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري stc الكويت برصيد إثنين وعشرون نقطة وبفارق كبير عن المركز الأول.

بينما يحتل نادي النصر الكويتي المركز السابع برصيد خمسة عشر نقطة فقط حتى الآن بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط.

سوف تبدأ مباراة العربي والنصر في تمام الساعة السادسة وخمسة دقائق بتوقيت الكويت، في تمام الساعة السادسة وخمسة دقائق بتوقيت السعودية، في تمام الساعة الرابعة وخمسة دقائق بتوقيت جرنيتش.

موعد العربي والنصر اليوم

 

سوف يغيب عن نادي العربي خلال مباراة اليوم مدربهم باسم مرمر بعد تأكيد خبر إصابته بفيروس كورونا وعزله في مكان مخصص بعيد عن باقي الفريق، سوف يدير مساعد باسم مرمر مباراة النصر اليوم.

مباراة العربي والنصر ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الكويتي منقولة عبر قناة الكويت الرياضية المفتوحة، لم يتم الإعلان عن معلق المباراة حتى الآن.

إغلاق