موعد مباراة الفجيرة وعجمان 3-9-2020 في كأس الخليج العربي

موعد مباراة الفجيرة وعجمان 3-9-2020 في كأس الخليج العربي

موعد مباراة الفجيرة وعجمان في الدور الأول من منافسات كأس الخليج العربي الإمارات، يلتقي نادي الفجيرة مع نادي عجمان يوم الخميس 9 سبتمبر.

ستقام مباراة الفجيرة وعجمان على ملعب نادي الفجيرة، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب الوباء العالمي.

موعد مباراة الفجيرة وعجمان

 

مباراة الفجيرة وعجمان منقولة عبر قناة أبو ظبي الرياضية الأولى AD SPORTS 1 HD بتعليق أحمد الحوسني، لم يتم الإعلان عن حكم المباراة حتى الآن.

ستبدأ مباراة الفجيرة وعجمان في تمام الساعة التاسعة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات، في تمام الساعة الثامنة وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية، في تمام الساعة السابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر، في تمام الساعة السادسة وثلاثون دقيقة بتوقيت المغرب، في تمام الساعة الخامسة وثلاثون دقيقة بتوقيت جرنيتش.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين نادي الفجيرة ونادي عجمان قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، سجل الأهداف حسين عبدالرحمن لعجمان وسجل اللاعب فهد سبيل للفجيرة.

لقاء الفجيرة وعجمان

 

أبرم نادي الفجيرة الإماراتي العديد من الصفقات خلال الأيام الأخيرة، صرح المدير الفني لنادي الفجيرة جوران توفيجدزيتش أنه من المحتمل مشاركة الصفقات الجديدة خلال المباريات في كأس الخليج العربي.

بينما صرح المدير الفني لنادي عجمان وهو المدير الفني المصري أيمن الرمادي أن المباريات الودية غير كافية لتحديد التشكيل الاساسي للفريق، فأن المستوي الحقيقي لكل لاعب يظهر خلال المباريات الرسمية لذلك فأنه رفض التصريح حول مشاركة أي لاعب خلال مباراة الفجيرة يوم الخميس القادم.

إغلاق