موعد مباراة القادسية والشباب والقنوات الناقلة 25-8-2020 في الدوري الكويتي

موعد مباراة القادسية والشباب والقنوات الناقلة 25-8-2020 في الدوري الكويتي

يلتقي نادي القادسية والشباب ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الكويتي الممتاز، موعد مباراة القادسية والشباب اليوم في دوري stc الكويت.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين القادسية والشباب قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، سجل هدف نادي الشباب الأول اللاعب إبراهيم غابي، بينما سجل هدف القادسية اللاعب بدر المطوع.

يحتل نادي القادسية المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الكويتي برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن نادي الكويت صاحب المركز الأول.

بينما يحتل نادي الشباب الكويتي المركز السادس في جدول ترتيب دوري STC الكويت برصيد سبعة عشر نقطة وبفارق أربعة نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

موعد مباراة القادسية والشباب

 

ستقام مباراة القادسية والشباب اليوم على ملعب استاد محمد الحمد معقل نادي القادسية الكويتي، المباراة بدون جماهير، المباراة منقولة عبر قناة الكويت الرياضية المفتوحة، لم يتم الإعلان عن معلق المباراة حتى الآن.

ستبدأ مباراة القادسية ضد الشباب اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الكويت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، في تمام الساعة السادسة بتوقيت جرنيتش.

موعد القادسية والشباب اليوم

 

فريق الشباب يعود إليه مدربه ماتروك فلورين بعد قضاء فترة الحجر الصحي لمدة أسبوعين والتأكد من سلامته وعودته من جديد لقيادة نادي الشباب خلال مباراة القادسية بالدوري.

سوف يغيب عن نادي القادسية المدافع الغاني رشيد سومايلا بسبب فشل النادي في تجديد تعاقد اللاعب خلال فترة الإنتقالات الحالية.

إغلاق