موعد مباراة الهلال والعين اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والعين اليوم والقنوات الناقلة

كتب: أنس عبد الغني

يتأهب عشاق الكرة العربية لـ موعد مبارة الهلال والعين اليوم الإثنين على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، وذلك في إطار الجولة الخامسة ضمن مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويأتي موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي لتضرب ميعاد مع قمة عربية منتظرة، حيث يدخل الهلال المواجهة بأريحية بعد تصدره للمجموعة الثالثة بـ9 نقاط وبفارق نقطتين عن الدحيل القطري صاحب الـ7 نقاط، بينما يتذيل العين ترتيب المجموعة بنقطتين فقط.

 

وسبق والتقي الهلال والعين في الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري الأبطال أسيا ، وتمكن فريق الهلال من حسم المباراة لصالحه بهدف نظيف، سجله محمد الشلهوب في مرمى

موعد مباراة الهلال والعين اليوم

ينطلق مباراة الهلال والعين اليوم الإثنين في تمام الساعة ٩ بتوقيت القاهرة و العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية و11:00 بتوقيت الإمارات على استاد مدينة جامعة الملك سعود الرياضية بالعاصمة الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الهلال والعين عبر قناة “بي إن سبورت 3″، بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

وكان قد فشل الفريق الإماراتي في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات خاضها توالياً بالدوري المحلي، فيما تعرض للخسارة في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

على الجانب المقابل، فاز الهلال السعودي في 3 مباريات من أصل آخر 6 خاضها بكافة البطولات، وفي المقابل خسر في 3 مباريات، كما لم يتعادل مطلقاً.

إغلاق