موعد مباراة شباب الأهلي دبي والظفرة 3-9-2020 في كأس الخليج العربي

موعد مباراة شباب الأهلي دبي والظفرة 3-9-2020 في كأس الخليج العربي

نقدم عبر موقعنا كورة أون موعد مباراة شباب الأهلي دبي والظفرة في كأس الخليج العربي الإماراتي، يلتقي نادي شباب الأهلي دبي مع نادي الظفرة في مباراة الذهاب بالدور الأول من بطولة الكأس.

الجدير بالذكر أن أخر لقاء قد جمع بين نادي شباب الأهلي الإماراتي ونادي الظفرة قد إنتهى بفوز نادي شباب الأهلي بهدف وحيد عن طريق اللاعب عبدالله النقبي.

موعد مباراة شباب الأهلي دبي والظفرة

 

يلعب نادي شباب الأهلي دبي مع نادي الظفرة يوم الخميس الموافق الثالث من شهر سبتمبر على ملعب استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي.

بينما ستلعب مباراة العودة بين شباب الأهلي والظفرة يوم 1 أكتوبر القادم على ملعب نادي الظفرة استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة.

مباراة شباب الأهلي دبي والظفرة منقولة عبر قناة أبو ظبي الرياضية الثانية AD SPORTS 2 HD، لم يتم الإعلان عن معلق المباراة حتى الآن.

ستبدأ مباراة شباب الأهلي دبي والظفرة في تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات، في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جرنيتش.

لقاء شباب الأهلي والظفرة

 

صرح مدرب نادي شباب الاهلي دبي جيرارد زارجوسا أن فريقه يمتلك أفضل اللاعبين في الإمارات لذلك فأن الفريق قادر على تخطي فريق الظفرة في الكأس.

بعد تعاقد نادي شباب الأهلي مع اللاعب كارلوس إدواردو لاعب خط الوسط الهلال السابق، مؤكدا أن اللاعب من المحتمل مشاركته في المباراة القادمة.

إغلاق