نتيجة مباراة السعودية و أوزبكستان بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021

نتيجة مباراة السعودية و أوزبكستان بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021

منتخب السعودية ينتصر بثنائية نظيفة على أوزبكستان في مباراة الجولة الأولى لبطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة.

 

أحداث المباراة

إلتقى منتخب السعودية للشباب بنظيره منتخب أوزبكستان للشباب، اليوم الإثنين 21 يونيو 2021، على ملعب ” استاد الكلية الحربية”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ” المجموعة الثالثة” لبطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021.

ونجح منتخب السعودية في الخروج من مباراة الجولة الأولي بشباك نظيفة، حيث سيطر على المباراة منذ الدقيقة الأولى ليفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة اللاعب محمد الدوسري ليستمر المنتخب في الضغط مع الحفاظ على شباكه في نفس الوقت، مع محاولات من قبل منتخب أوزبكستان لإحراز هدف التعادل ولكن لم ينجح في ذلك أمام قوة وشراسة المنتخب السعودي، وجاء الهدف الثاني خلال الدقيقة ال 36 من عمر الشوط الأول بقدم اللاعب ” عبد الله رديف“، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بالهدفين دون رد.

وحاول المنتخب السعودي في إحراز أهداف خلال الشوط الثاني ولكن تمركز المنتخب الأوزبكستاني حيث أراد أن يحافظ على شباكه فهو لم يستطع أن يسجل في شباك الخصم فحاول ألا تكون الخسارة كبيرة في إفتتاحية البطولة، وانتهت أحداث اللقاء بفوز منتخب السعودية بالهدفين وحصد العلامة الكاملة من اللقاء.

وجدير بالذكر أن منتخب السعودية من المقرر أن يقابل نظيره منتخب اليمن في مواجهة عربية خالصة بالجولة الثانية، بينما يواجه أوزبكستان منتخب تونس.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة السعودية وأوزبكستان كأس العرب تحت 20 سنة

إغلاق