نتيجة مباراة الشرطة ونفط البصرة بالدوري العراقي

نتيجة مباراة الشرطة ونفط البصرة بالدوري العراقي
مباراة الشرطة ونفط البصرة بالدوري العراقي
https://h.koraon.com/?p=441355
موقع كورة أون
ياسمين محمد

الشرطة يفوز على نفط البصرة بهدف نظيف دون رد ويرفع رصيده إلى 71 نقطة.

 

تفاصيل المباراة

واجه فريق الشرطة نظيره فريق نفط البصرة، اليوم الخميس 15 يوليو 2021، على ملعب ” الصناعة”، في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري العراقي الممتاز.

أحداث المباراة

نزل الفريقين الشوط، الأول بكل تركيز وقوة يسعى كل فريق إلى فرض السيطرة على المباراة منذ البداية وفي نفس الوقت يحاول كل فريق الحفاظ على مرماه من الأهداف، ولكن فريق الشرطة لم ينتظر حتى تهرب المباراة منه فخاض بقوة وتركيز حتى نجح في الاستحواذ على الكرة واستمرت أحداث الشوط الأول بقوة من فريق الشرطة ولم ينتظر طويلا حتى نجح اللاعب ” محمد داود ياسين” في إحراز الهدف الأول لصالح فريق الشرطة مما ألهب نار الحماس لدى الفريق المنافس الذي حاول كثيرًا إحراز هدف التعادل ولكنه فشل في ذلك وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم فريق الشرطة بهدف نظيف دون رد.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بتركيز من قبل فريق الشرطة الذي أدرك أن المنافس بالتأكيد يسعى للتعادل لذلك كان يهاجم على مرمى الخصم وفي نفس الوقت يحاول الحفاظ على على نظافة شباكه مما شتت الفريق المنافس ولذي لم ينجح في السيطرة على الكرة وانتهت المباراة بفوز الشرطة بهدف نظيف دون رد.

وبعد المباراة ارتفع رصيد نقاط فريق الشرطة إلى 71نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد نفط البصرة في المركز الثاني عشر برصيد 44 نقطة.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة النفط والكهربا بالدوري العراقي