هؤلاء ساندوا ميدو في أزمته بعد إقالته من الوحدة.. (تقرير)

وجه نادي الوحدة السعودي، اليوم الثلاثاء، الشكر لمديره الفني المصري أحمد حسام “ميدو” دون ذكر أي أسباب واضحة أو مُحددة في بيانه عن سبب إقالة مدربه.

ولكن يبدو أن الأمر له علاقة بسب أحدهم عبر حساب ميدو مُشجع لنادي الوحدة قبل أن يُعلن أحمد حسام اختراق حسابه، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

لتنطلق حملة دعم لأحمد حسام “ميدو” من قبل متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي من مشجعين أو رياضيين وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:

عصام الحضري، حارس مرمى النجوم غرد قائلاً:”عملت طفرة كبيرة مع نادي الوحدة .. نتايج قوية جدًا و مميزة في دوري قوي وأمام أندية لها ثقلها وأندية مقدمة..أكيد ده اللي ربنا كاتبهولك و كاتبلك الخير إن شاء الله في اللي جي.. بالتوفيق في أي مكان يا عالمي”.

وغرد حازم إمام، لاعب وقائد الزمالك السابق قائلاً:”يا ميدو أنت ماشي وأنت واخد أحسن مدرب الأسبوع اللي فات، بينت نفسك وقدراتك في دوري قوي كل التوفيق والدعم والمحبة ليك يا عالمي”.

الإعلامي تامر صقر غرد هو الأخر قائلاً:”القادم أفضل بإذن الله وأنت إضافه لأي مكان تتواجد فيه يا عالمي”.

وكذلك نشر المعلق علي محمد علي، صورة له مع ميدو على حسابه بموقع تويتر، مُذيلاً إياها بتعليق:”بالتوفيق لك ياعالمي في القادم وبإذن الله يكون الأفضل دائمًا”.

وغرد لاعب الزمالك محمود علاء قائلاً:”الجميع يعلم إنك مدرب كبير وصاحب نظرة مختلفة ومن أفضل المدربين الذين تعاملت معهم وأكثرهم تأثيرًا في حياتي .. كل التوفيق لك يا عالمي في القادم”.

وغرد خالد بيومي، المحلل الرياضي لصالح قنوات أبو ظبي:”تجربة كبيرة يا عالمي أعتقد أنها أظهرت ميدو بشكل مختلف في عالم التدريب ننتظرك في نادي أخر ننتظر منك المزيد بالتوفيق لما هو قادم لك وبالتوفيق لنادي الوحدة السعودي”.

وغرد كذلك محمد عواد، المحترف المصري في صفوف الوحدة قائلاً:”شكراً ميدو أفضل من تعاملت معه في حياتي وحاصل على أفضل مدير فني في الدوري السعودي مرتين خلال شهرين فقط في أفضل دوري في المنطقة هذا الموسم كل التوفيق لك في رحلتك القادمة”.

للتعرف أكثر على تجربة ميدو مع الوحدة في الدوري السعودي.. اضغط هنا

وللتعرف أكثر على الفارق بين تجربة ميدو مع الوحدة في السعودية وما سبقها في الدوري المصري.. اضغط هنا

إغلاق