أبوريدة يجتمع مع عامر حسين لوضع التصور الجديد للدوري والكأس (خاص)

أبوريدة يجتمع مع عامر حسين لوضع التصور الجديد للدوري والكأس (خاص)

كتبت: سارة عبدالباقي

يعقد هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالجبلاية، من أجل تحديد مواعيد جديدة لمباريات كأس مصر، بعد أن تم تأجيل مباريات البطولة لدواعي أمنية، بالإضافة إلى وضع تصور جديد لمسابقة الدوري العام.

وأكد عامر حسين في تصريحات خاصة، على أنه سيضع تصور جديد لبطولتي الدوري والكأس، ومن ثم سيتم عرضهم على أبوريدة أثناء الاجتماع الذي سيعقد بينهما في الأيام القليلة المقبلة.

 

وأكد رئيس لجنة المسابقات أن قرار التأجيل سيربك مواعيد المباريات في البطولتين، ودافع عن الجبلاية رافضاً الاتهامات الموجهة للاتحاد حيث أكد أن الأخير برئ من هذا القرار، مشدداً على أنه قرار أمني بحت، ليس بوسع الاتحاد سوى تنفيذه.

ونفى عامر حسين أن تكون هناك نية لإلغاء بطولة كأس مصر، مشيراً إلى أن المباريات المتبقية في البطولة، يمكن الانتهاء منها في أسبوعين فقط.

ورفض رئيس لجنة المسابقات الافصاح عن الموعد المبدئي، الذي من المقرر أن يشهد استئناف مباريات الكأس، مشيراً إلى أن كل الأمور يجب الاتفاق عليها أولاً مع رئيس الاتحاد ثم يتم الإعلان عنها.

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت أمس الثلاثاء عن تأجيل كافة مباريات بطولة كأس مصر، بعدما تلقى اتحاد الكرة خطابا رسمياً من الجهات الأمنية تؤكد فيه صعوبة إقامة المباريات في الوقت الحالي.

إغلاق