أبو ريدة يكشف تفاصيل إذاعة مباريات المنتخب في تصفيات المونديال بدون تشفير

أبو ريدة يكشف تفاصيل إذاعة مباريات المنتخب في تصفيات المونديال بدون تشفير

كشف المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“، تفاصيل إذاعة مباريات المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، على القنوات المفتوحة.

 

تصريحات أبو ريدة عن إذاعة مباريات منتخب مصر

وقال أبو ريدة في تصريحات تلفزيونية: “إذاعة مباريات في تصفيات كأس العالم على القنوات المفتوحة بناءً على رغبة ملحة من الدولة المصرية، لبث المباريات الخاصة بمنتخب مصر بدون تشفير لكل الناس”.

وأضاف أبو ريدة: “لدينا تقنيات على أعلى مستوى لنقل مباريات المنتخب في أي بطولة كبرى، والفيفا كان يريد الحصول على مبالغ مالية أعلى من حقوق بث المباريات”.

وتابع أبو ريدة: “خلال الـ٨ أشهر الماضية تم التفاوض مع الفيفا للحصول على حقوق بث مباريات المنتخب في تصفيات كأس العام 2022”.

وواصل هاني أبو ريدة: “أن الشركة المتحدة كانت حريصة للحصول على المباريات، والفيفا أثنى على الأفكار المقدمة من المتحدة لنقل بث مباريات المنتخب، مؤكدًا أن شبكة beIN Sports حصلت على حقوق حصرية في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة”.

وأتم هاني أبو ريدة: “أن رئيس الفيفا مهتم بكل الاقتراحات التي قدمت من أجل بث المباريات، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية لديها استراتيجية كبيرة للحصول على بث المباريات في البطولات الكبرى”.

إقرأ أيضًا:

قناة مفتوحة تنقل مباريات مصر في تصفيات كأس العالم

إغلاق