أخبار الزمالك اليوم الاثنين 2019/5/6

أخبار الزمالك اليوم الاثنين 2019/5/6

كتب: مُهاب ممدوح

واصل فريق الزمالك الاستعداد لمواجهة وادي دجلة، الخميس، المقبل، في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد ضمان التأهل إلى نهائي الكونفدرالية بالفوز على النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد بإجمالي المباراتين.

يستعرض “كورة أون” أخبار الزمالك اليوم الاثنين، والتي كان أبرزها عدم لحاق فرجاني ساسي بمباراة النهائي أمام نهضة بركان المغربي.

 

فرجاني ساسي يصدم جماهير الزمالك

قام التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، باخطار زملائه بالفريق بصعوبة لحاقه بمباراتي الفريق الأبيض أمام نهضة بركان المغربى، المقرر لهما يومي 19 و24 من شهر مايو الجارى، فى ذهاب وإياب دور النهائى بالكونفدرالية.

وكان لاعبو الزمالك استفسروا من ساسى خلال مرافقته للبعثة البيضاء فى تونس عن مدى امكانية لحاقه بالمباراة النهائية ليكشف لهم صعوبة موقفه و يخضع اللاعب حاليا لعمليات التأهيل فى تونس تحت إشراف الدكتور سهيل الشملى طبيب المنتخب التونسى تمهيدا لتجهيزه للمشاركة مع منتخب بلاده فى أمم إفريقيا القادمة التى ستقام فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو القادم وحتى 19 يوليو المقبل.

وكان ساسى حرص على مرافقة بعثة الزمالك فى تونس خلال مواجهة النجم الساحلى فى إياب دور نصف النهائى بالكونفدرالية والتى انتهت بالتعادل السلبى ليتأهل الفريق الأبيض للنهائى بفضل الفوز فى الذهاب بهدف دون رد سجله كهربا.

تعرف على موعد عودة مصطفى فتحي لتدريبات الزمالك

يعود مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي ستنظمها مصر.

وكان اللاعب أجرى عملية جراحية في الركبة، وبدأ فترة التأهيل خلال الفترة الماضية، تمهيداً لعودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.

ويحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، على متابعة حالة اللاعب والاطمئنان عليه خاصة وأنه من العناصر المهمة بالفريق الأبيض.

جروس يتراجع عن إراحة لاعبيه.. الزمالك يواصل تدريباته اليوم استعدادا لدجلة

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، الاكتفاء بإفطار اللاعبين مع أسرهم اليوم الأثنين مع إقامة تدريب في العاشرة مساءً، حيث تراجع المدرب عن فكرة منحهم راحة سلبية، بعد وصول بعثة الفريق في السابعة صباحاً إلى القاهرة قادمة من تونس.

إغلاق