أخبار الزمالك اليوم الجمعة 2019/5/3

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 2019/5/3

كتب: مُهاب ممدوح

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس، استعدادا لملاقاة النجم الساحلي التونسي، الأحد، المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وكان في استقبال البعثة اللاعب فرجاني ساسي.

يستعرض “كورة أون” أخبار الزمالك اليوم الجمعة 3/5/2019، والتي كان أبرزها وصول الفريق إلى تونس، وكذلك تحفيز اللاعبين لتخطي عقبة النجم الساحلي التونسي.

 

مرتضى منصور يحفز لاعبي الزمالك قبل لقاء النجم

وعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاعبي الفريق، بصرف مكافآت خاصة في حال تخطي مباراة النجم الساحلي المقبلة، والصعود للدور النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد رئيس الزمالك خلال لقائه باللاعبين في المران الأخير بالقاهرة أمس الخميس، أنه سيجهز مكافآت خاصة من أجل التأهل للمباراة النهائية، مطالباً الجميع بالظهور الجيد، واللعب على الفوز فقط، وليس التعادل، خشية من تلقي الخسارة.

ومن المقرر أن يتقابل الفريقين بعد غداً الأحد، في مباراة إياب نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتها على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة.

ويحتاج الأبيض للتعادل أو الفوز بأي نتيجة، للتأهل للمباراة النهائية، بعد الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بهدف دون رد أحرزه محمود عبدالمنعم “كهربا”.

أمير مرتضى: الزمالك جاهز لتخطي عقبة النجم الساحلي

أكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق تعاهدوا على العودة من تونس ببطاقة التأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك والجزيرة الفاصلة في نهائي دوري سوبر السلة

ينتظر عشاق كرة السلة، المباراة الفاصلة بين الزمالك والجزيرة، في نهائي دوري سوبر السلة لعام 2019.

إغلاق