أخبار الزمالك اليوم الخميس 2019/5/2

أخبار الزمالك اليوم الخميس 2019/5/2

كتب: مُهاب ممدوح

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاستعداد لمواجهة النجم الساحلي التونسي، الأحد، المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وسط ترقب وانتظار من جانب الجماهير المصرية، مع العلم أن الفريق الأبيض نجح في الفوز ذهابا بهدف دون رد.

ويستعرض “كورة أون” أخبار الزمالك اليوم الخميس الثاني من شهر مايو الجاري، في إطار استعدادات الأبيض لمواجهة النجم الساحلي المصيرية.

 

الزمالك يمنح “بوطيب” فرصة أخيرة

ينتظر مسئولو الزمالك انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، من أجل تحديد موقف المهاجم المغربي خالد بوطيب مع الفريق الأبيض.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن منح اللاعب فرصة أخيرة إلى ما بعد البطولة الإفريقية المحدد إقامتها في مصر الصيف المقبل، بحيث أنه في حال ظهوره بشكل مميز مع منتخب بلاده سيتم الإبقاء عليه، أما في حال استمرار تراجع مستواه، سيتم اتخاذ قرار بإعارته.

ويتعرض بوطيب لانتقادات شديدة خلال الفترة الماضية من قبل الجماهير والنقاد، بسبب عدم قدرته على إثبات نفسه مع الزمالك حتى الآن، رغم مشاركته بصفة أساسية منذ التعاقد معه في يناير الماضي.

وكان الزمالك تعاقد مع بوطيب خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادماً من نادي مالاتيا سبور التركي، مقابل مليون ونصف المليون يورو.

تدريبات تأهيلية لحازم إمام في الزمالك

أدى حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش تدريب الفريق الأبيض اليوم، بالركض الخفيف حول الملعب بناء على البرنامج الذي وضعه له الجهاز الفني بقيادة السويسري جروس، المدير الفني للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق النجم الساحلي التونسي الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي بكأس الكونفيدرالية الإفريقية المقرر لها في ملعب سوسة بتونس.

وكان حازم يعاني من إصابة بمزق في عضلة السمانة تسببت في غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة.

الزمالك يرفض إعادة فتوح في الموسم المقبل

رفض مسؤولو الزمالك فكرة إعادة أحمد فتوح لاعب الفريق الأبيض، المعار إلى سموحة، إلى صفوف النادي من جديد في الموسم المقبل.

وعلى الرغم من انضمام اللاعب لصفوف المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، بناء على قرار المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، لكن تحفظ مسئولو الزمالك على فكرة عودته حالياً.

ويرى مسئولو الزمالك أن فتوح مازال سنه صغير، ويحتاج لاكتساب مزيد من الخبرات، في حين أن الأنسب للفريق في الموسم المقبل، التعاقد مع ظهير أيسر جديد.

وكان الزمالك أعار فتوح خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلى صفوف النادي السكندري، لمدة موسم ونصف، بعد موافقة السويسري كريستيان جروس المدير الفني.

الزمالك يتخذ قرارين يحفز بهما لاعبيه قبل مواجهة النجم الساحلي

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بصرف راتب شهر من مستحقات اللاعبين المتأخرة خلال الساعات القليلة الماضية قبل السفر إلى تونس غداً الجمعة.

وتأتي هذه الخطوة من قبل مجلس الإدارة لتحفيز اللاعبين وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة أمام النجم الساحلي.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور أعلن أمس الأربعاء خلال تصريحات تليفزيونية، عن رفع العقوبة المادية التي سبق ووقعها على ثنائي الفريق محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمدعبدالغني، بعد واقعة الاعتداء على مصور صحفي عقب مباراة بيراميدز.

ويستعد الزمالك لمواجهة بطل تونس يوم الأحد المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي ستقام على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية.

إغلاق