أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 30/12/2019

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 30/12/2019

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار يوم الأثنين الموافق 30/12/2019 ، و التي نستعرض أبرزها كالآتي :-

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم استعداداته على ملعب التتش بالجزيرة لمواجهة نظيره مصر المقاصة الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الحادي عشر بالدوري المصري.

تغيب اللاعب “شريف إكرامي” حارس مرمى الأهلي في مران الفريق الجماعي ، بسبب معاناته من آلام في القدم التي علي إثرها يخضع اللاعب إلي التدريبات التأهيلية.

و تغيب أيضاً اللاعب “حسين الشحات” عن التدريبات الجماعية للفريق ، لشكوته من الإرهاق، و لكن خضع اللاعب إلي بعض الجلسات التأهيلية في الجيم صباح يوم الأثنين.

و في سياق متصل خضع اللاعب النيجيري “جونيور أجايي” مهاجم الأهلي لبرنامج تأهيلي ، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق ، والتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة ، حيث أشتكي اللاعب من إجهاد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته فى مباراة الأهلي و بلاتيتنوم الزيمبابوي.

بعد تأكد غياب اللاعب “أيمن أشرف” مدافع الفريق بالنادي الأهلي بسبب حصوله علي الإنذار الثالث، يجهز الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني ، اللاعب “محمود متولى” ليكون بديلاً لأيمن أشرف أمام المقاصة ، كان يعاني اللاعب من التمزق في الغضلة الخليفة و التي منعت ظهوره مع الفريق لمدة 3 شهور.

ظهر اللاعب ” محمد عبد المنعم” مدافع فريق الشباب بالأهلي على ملعب التتش بالجزيرة في التدريبات الجماعية للفريق الذي أقيم صباح اليوم الإثنين ، جاء ذلك بقرار من إدارة النادي الأهلي بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب “سعد سمير” مدافع الفريق بقطع في وتر أكيلس خلال تواجده في مباراة الأهلي و بلاتيتنوم الزيمبابوي.

بعد أن خضع اللاعب “عمار حمدي” للكشف الطبي، انتظر اللاعب في مران الفريق الجماعي صباح اليوم، حيث غادر حمدي مران الفريق أمس بعد تعرضه لكدمة قوية في وجه القدم.

علي جانبه تألق اللاعبان ” صلاح محسن – محمود عبدالمنعم كهربا” في التدريبات الجماعية ، و التي كانت في الكرات العرضية و التسديدات و سجل الثنائي العديد من الأهداف خلال المران.

بعد تأكد إصابة اللاعب “سعد سمير” مدافع الفريق بقطع في وتر أكيلس ، عرض النادي الأهلي حالة اللاعب علي الأطباء الألمان خلال الساعات الماضية ، للاستعداد لتحديد موعد السفر إلى ألمانيا و إقامة العملية الجراحية، و يستعد الجهاز الطبي تحت إشراف الدكتور “خالد محمود” طبيب الفريق للاستقرار على الطبيب الذي سيقوم بإجراء الجراحة ، و قد يتغيب سمير عن الملاعب بسبب الإصابة لمدة لا تقل عن 8 شهور.

صرحت الإعلامية “ميرهان عمرو” عبر قناة Time Sports بأن النادي الأهلي يقترب و بشدة من ضم اللاعب النيجيري ايليكي مهاجم فريق لوزيرن السويسري خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط هجوم الفريق.

و أضافت بأن مسئولو النادي الأهلي يحصل على خدمات اللاعب لمدة 3 مواسم مقابل 3 ملايين دولار ، بالإضافة إلى ما يحصل عليه ايليكي ، و سوف يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي فور الإنتهاء من المفاوضات.

صرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الموعد المُقترح لخوض المباراة الودية التي تكون أمام فريق الهلال السعودي، في إعتزال اللاعب الليبي “طارق التائب” لاعب الفريق السابق ، علي أن تقام المبارة
13/1/2020.

خسر فريق كرة السلة بالنادى الأهلى أمام نظيره سبورتنج بنتيجة 75-66 فى إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري السوبر لكرة السلة.

تم تصنيف ” ثُريا محمد” لاعبة الفريق الأول لكرة السلة للسيدات بالنادي الأهلي ، ضمن أفضل 10 لاعبات كرة سلة على مستوى العالم فى عام 2019، بعد تألقها الواضح في البطولة الأفريقية التى تُوجت بها مصر في أوغندا، و علي جانبه نشرت صفحات النادي الأهلي علي مواقع التواصل الاجتماعي صورة ثُريا، وتم وصفها بالملكة “كيلوبترا” .

جدير بالذكر أن المارد الأحمر يعتلي صدارة الدورى المصرى الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها في الفوز في 8 مباريات.

إغلاق