أخبار النادي الأهلي اليوم الاحد 2019/5/5

أخبار النادي الأهلي اليوم الاحد 2019/5/5

ننشر اخبار النادى الاهلى اليوم الأحد الموافق 5 من مايو الجاري ، و يستعد لاعبي النادي الأهلى لمواجهة النجوم المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الدوري الممتاز.

و حصل الأهلى على المركز الثاني ،وذلك برصيد 61 نقطة كما يستعرض موقع كورة أون الرياضي اخر اخبار النادى الاهلى اليوم الأحد.

 

بريزنتيشن تعلق على أزمتها مع النادي الأهلي في بيان رسمي

أصدرت شركة بريرنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية بيانا رسميا فيما يتعلق بقرار مجلس إدارة التادي الأهلي بالأمس والذي قرر فيه مجلس إدارة الأهلي منع الشركة الراعية من دخول مباريات الفريق بدءا من مباراة سموحة القادمة للأحمر.

وجاء في البيان:

منذ بداية عمل شركة بريزنتيشن سبورتس في السوق الرياضي المصري وخلال الخمس مواسم الماضية، كانت الشركة السند والداعم الرئيسي لشركائها من الأندية والهيئات الرياضية الأخرى، وليس بغافل عن أحد مدى وحجم المساهمة الفعالة التي قامت بها شركة بريزنتيشن سبورتس في دعم وتطوير وصناعة الرياضة بمصر.

ومع بداية هذا الموسم 2018-2019، تعاقدت الشركة مع إحدى القنوات الفضائية لبيع الحقوق التليفزيونية للدوري المصري الممتاز ولمدة 4 مواسم مقبلة، وذلك بمقابل مادي ضخم، وبناء عليه قررت الشركة زيادة عقود الأندية بنسبة كبيرة وكانت أكبر من النسب المتعارف عليها إيمانا منا بحق الأندية في زيادة عوائدها.

ولكن بعد مرور عدة أسابيع من بداية الدوري قامت القناة بسحب استثماراتها بل وصل الأمر لغلقها تماما دون أدنى مسئولية للشركة عن ذلك، وبالتالي امتنعت عن سداد مستحقات الشركة مما سبب أزمة مالية كبيرة امتدت آثارها حتى الآن،
ولكن بالرغم من هذا فقد وصلت الشركة بمستحقات الأندية إلى أكثر من 60% من قيمة عقودها هذا الموسم، وتحاول الشركة خلال الفترة المقبلة استكمال التزاماتها تجاه الجميع كعهدنا مع الأندية خلال المواسم السابقة.

وعليه فإن شركة بريزنتيشن سبورتس، تؤكد ثقتها المطلقة في وقوف كافة شركائها من الأندية والمؤسسات إلى جانبها لتخطي تلك الآثار والظروف التي مر بها الاستثمار في الوسط الرياضي المصري.

وتعد جميع شركائها وجماهير الرياضة المصرية بأن الموسم المقبل، سيشهد استقرارا أكبر وطفرة غير مسبوقة بعد هذا الموسم الصعب بكافة ظروفه، وبما تعول عليه الشركة من نجاح منتظر كبير لكأس الأمم الإفريقية في مصر، خاصة بعد حفل القرعة المبهر تحت سفح الأهرامات، الذي أشاد به العالم أجمع، وكان للشركة النصيب الأكبر في تنظيمه.

نزلة البرد تمنع الشيخ عن تدريبات الأحمر

منح الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد الشيخ لاعب الفريق راحة من تدريبات الغائبين عن مباراة النجوم والتي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة تحت إشراف سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني.

واشتكى أحمد الشيخ أمس من الإصابة بنزلة برد، حيث خضع اللاعب للفحص الطبي وقرر الجهاز الفني إعفاءه من مران اليوم.

يذكر أن لاعبي الأهلي يحصلون على راحة سلبية من التدريبات غد الاثنين على أن يستأنف الفريق تدريباته في العاشرة مساء بعد غدٍ الثلاثاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجوم المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الدوري الممتاز.

غياب ثنائي الأهلي عن مران المستبعدين

حصل إسلام محارب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن مران الفريق صباح اليوم الأحد، بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات.

كما حصل ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن من الجهاز الفني للفريق بالغياب عن مران اليوم الأحد والذي شهد مشاركة الغائبين عن مباراة الفريق أمام النجوم وذلك لظروف خاصة .

وقاد سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق اليوم الأحد مران الغائبين عن مباراة النجوم المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد على ستاد بتروسبورت في الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجوم المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الدوري الممتاز.

الأهلي يمنح لاعبيه راحة غدا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غد الاثنين.

ويستأنف الأهلي تدريباته في العاشرة مساء بعد غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها السبت القادم.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة النجوم في السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

عاشور يكتفي بالتأهيل في مران الأهلي

اكتفى حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش مران الغائبين صباح اليوم عن مباراة النجوم.

وأوصى الجهاز الطبي باكتفاء عاشور اليوم بالتدريب في «الجيم» فقط وعدم المشاركة في تدريبات الكرة التي أشرف عليها سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق بسبب إصابته بنزلة برد.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجوم المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت في الدوري الممتاز.

الأهلي يعلن موعد عودة الثنائي المصاب

اعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الثنائي عمرو جمال وأحمد علاء ينتظمان في التدريبات الجماعية للفريق الأسبوع القادم، حيث يستكملان في الوقت الحالي تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وواصل الثنائي اليوم تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش مران الغائبين عن مباراة النجوم المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت في الدوري الممتاز.

وقطع الثنائي شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجهما التأهيلي، حيث اقترب الثنائي من اعلان جاهزيتهما بعد تحسن حالتهما.

ويعاني عمرو جمال من الإصابة في العضلة الأمامية في حين يعاني أحمد علاء من الإجهاد في العضلة الخلفية

الحنفي حكما لمواجهة الأهلي والنجوم

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة النجوم والأهلي في الدوري المصري الممتاز للحكم محمد الحنفي.

ويعاون محمد الحنفي كل من سمير جمال ومحمود رضا، محمد الجلاوي حكما رابعا، وكل من محمود دسوقي ومحمد عباس قابيل حكما خامسا.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجوم المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد على ستاد بتروسبورت، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ29.

مران قوي للاعبي الأهلى المستبعدين قبل مباراة النجوم

أدى لاعبو الأهلى المستبعدين من مواجهة النجوم مراناً قوياً صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون المران تحت إشراف حسين عبد الدايم مخطط أحمال الفريق، ويواجه الأهلى النجوم مساء اليوم على ملعب بتروسبورت فى المواجهة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ29 من بطولة الدوري العام.

وشارك فى المران كلاً من أحمد حمودي وأحمد الشيخ ومحمد شريف ومروان محسن وإسلام محارب وباسم علي ومحمد نجيب وناصر ماهر وحسام عاشور ومحمود وحيد، وشهد المران التدريب على بعض الجمل التكتيكية وخوض بعض التدريبات البدنية.

لاسارتي يفاضل بين الثنائي الدفاعي في التشكيل المتوقع أمام النجوم

استقر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه أمام النجوم، في المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويفاضل لاسارتي بين بمحمد هاني وأحمد فتخي في مرمز الظهير الأيمن كما يفاضل بين ثنائي الدفاع أيمن أشرف ورامي ربيعة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي “محمد هاني”- ياسر إبراهيم- أيمن أشرف “رامي ربيعة” – علي معلول.

خط الوسط: رمضان صبحي- عمرو السولية- حمدي فتحي- صالح جمعة- حسين الشحات.

الهجوم: وليد أزارو.

إغلاق