أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 13/12/2019

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة  13/12/2019

واصل فريق الكرة بالنادي الأهلى تدريباته اليوم الجمعة على ملعب التتش استعدادا لمواجهة فريق حرس الحدود يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

و علي جانبه عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران صباح يوم الجمعة ، للحديث في بعض الأمور الفنية، و التأكيد على مواصلة الانتصارات في المرحلة المقبلة.

أجرى اللاعب محمود متولى مدافع الفريق للإطمئنان على نسبة التئام تمزق العضلة الخلفية ، و واصل اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي تمهيداً لمشاركة في المران الجماعي بعد تحسن حالته بشكل كبير.

علي جانبه.. خضع ثنائي الأهلي وليد أزارو وصلاح محسن للفحص طبى

للإطمئنان علي حجم الإصابة و التأكد من امكانيه مشاركتهم في الفترة المقبلة مع الفريق.

لذلك شارك الثنائي ازارو و محسن فى مران الفريق الجماعي بعد الشفاء من الكدمة البسيطة التى تعرضا لهما خلال مران الفريق.

تمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي برأيه عن الاستعجال في التفاوض مع اللاعب النيجيري إليكي لإنضمامه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، حيث يري فايلر أن اللاعب هو الأختيار الأفضل في الفترة المقبلة بمعرفته بقدراته وأمكانياته الفنية.

و قد أوضحت تقارير صحفية “كفر ووتر” السودانية إهتمام نادى الهلال السوداني بضم اللاعب أسامة جلال مدافع فريق إنبي والذي شارك بصفة أساسية مع المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عام.

و قدم مسئولو نادى الهلال السوداني عرضاً لإدارة إنبى يصل لـ40 مليون جنيه من أجل الحصول على خدمات اللاعب، قبل أن يدخل النادي الأهلي في تفاوضات لضم جلال لصفوفه.

و في سياق آخر.. أعلن النادي الأهلي رسمياً التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادي أفيش البرتغالي سابقاً لمدة أربع سنوات ونصف تبدأ من شهر يناير المقبل.

علي جانبه يؤدي كهربا برنامج تأهيلي بشكل منفصل إلا أن يشارك في المران الجماعي للفريق.

و صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن أول مواجهة يسمح لكهرباء أن يشارك بها بعد قيده محلياً و هي مباراة مصر للمقاصة المفترض اقامتها في الأول من يناير لعام 2020 بمنافسات الدوري المصري الممتاز.

و كثرت الأحاديث حول منح كهربا رقم 10 و لكن في حالة رحيل اللاعب صالح جمعة من صفوف الفريق علي سبيل الإعارة إلى فريق إنبي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جدير بالذكر أن جمعة خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر.

و قد صرح “بدر رجب” مدير قطاع الناشئين بنادي العين الإماراتي خلال مداخلة هاتفية علي قناة الأهلي “حيث أعرب عن سعادته بإنتقال كهربا الي صفوف النادي الأهلي ، و أثنى رجب علي قدرات اللاعب الفنية و المهارية “.

رحب محمد أبو تريكة لاعب نادي الأهلي السابق و منتخب مصر بإنتقال كهربا الي النادي الأهلي حيث نشر مدونة عبر حسابه علي مواقع التواصل الإجتماعي تويتر:- “لحظة كده ترجم لي مبروك وبالتوفيق لكهربا ومنتظرين التألق إن شاء الله”.

و في سياق متصل رحب أيضا وائل جمعة لاعب نادي الأهلي السابق و منتخب مصر بوجود كهربا في صفوف الأحمر و نشر جمعة عبر حسابه الرسمي بتويتر:-“محمود كهربا مبروك عودتك لبيتك مرة تانية المسئولية كبيرة والتحدي عظيم مبروك عليك النادي الأهلي ‎” .

و في سياق آخر.. تأهل فريق سيدات الأهلي لكرة السلة الى نصف نهائي بطولة افريقيا للأندية، بعد تغلبهم على فريق ” إم إف إم” النيجيري في دور الثمانية.
جدير بالذكر أن هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها الفريق الأحمر للسيدات الى نصف نهائي بطولة افريقيا في تاريخه.

إستاد القاهرة الدولي يستضيف فريقي الأهلي و حرس الحدود في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، بينما يحتل فريق حرس الحدود المركز السابع برصيد 10 نقاط.

إغلاق