أزارو لن يرحل عن القلعة الحمراء وحقيقة ضم المهاجم النيجيري وتمسك الوداد المغربي بالكرتي

أزارو لن يرحل عن القلعة الحمراء وحقيقة ضم المهاجم النيجيري وتمسك الوداد المغربي بالكرتي
وليد أزارو
https://h.koraon.com/?p=154039
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

ترددت الأنباء عن الاستغناء عن اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية ، لاستبداله بمهاجم أجنبى جديد لرغبة المدير الفني للأهلي رينيه فايلر لتدعيم خط هجوم الفريق.

 

و قد جاءت تلك الأنباء بسبب سوء الحظ لإهدار الكثير من فرص التهديف في مباريات المارد الأحمر.

و لكن نفي مصدر داخل القلعة الحمراء علي عدم رحيل اللاعب ، و سيستمر اللاعب المغربي في قائمة الفريق خلال الفترة القادمة، و قد صرح المصدر ان مسئولو الأهلي سيفتحون باب الرحيل أمام أزارو و لكن في حالة تلقيه عرضاً مغرياً بمقابل مادي كبير، لتحقيق فائدة مادية.

علي جانبه تردد الأحاديث حول رغبة رينيه فايلر المدير الفني للأهلي الاستعجال في ضم المهاجم النيجيري ” بليسينج إليكي” لاعب نادي لوزيرن ، و الذى كان يتولى فايلر تدريبه سابقاً.
و لكن صرح “ماركوس كرينبول” المسئول الإعلامي بنادي لوزيرن :-” أن ما يتردد عن ضم إليكي للنادي الأهلي فهو إشاعات ، و سياسة فريقنا ترفض الرد علي مثل هذه الشائعات ، و لكن عقد إليكي مع فريق لوزيرن مستمر حتى يونيو 2022″

و في سياق متصل.. خرجت أنباء منذ عدة أيام ماضية عن توجيه الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر انظارهم الي اللاعب “وليد الكرتي” مهاجم الوداد المغربي ، من أجل تدعيم خط الهجوم.
و لكن شدد “سعيد الناصري” رئيس النادي المغربي ، بعدم التفريط في اللاعب مع إستحالة بيعه لأي نادي ، و أكد علي استمراره في الفريق المغربي.
جدير بالذكر أن الكرتي يعد من أحرف اللاعبين في فريق الواد ، فقد شارك في كثير من المباريات، سجل من خلالهم 20 هدفًا في جميع البطولات ، بالإضافة إلى تألق اللاعب مع فريقه في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2017 والدوري المغربي في موسمين.