أهداف مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري اليوم 22-8-2020

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري اليوم 22-8-2020

ننشر لكم عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم في قمة الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون.

شاهد أهداف القمة 120 بدون تقطيع يوتيوب HD أونلاين بأكثر من جودة تناسب جميع سرعات الإنترنت، أهداف الزمالك والأهلي اليوم السبت.

إقيمت مباراة الأهلي والزمالك اليوم على ملعب القاهرة معقل نادي الزمالك خلال مباراة اليوم، الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز نادي الأهلي بهدفين دون مقابل بعد إنسحاب نادي الزمالك وعدم حضوره للمباراة.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك

 

سجل اللاعب أحمد السيد زيزو هدف التقدم لنادي الزمالك في الدقيقة 12 من زمن المباراة بعد كرة عرضية متقنة بأقدام أشرف بن شرقي وسكنت الكرة شباك الحارس محمد الشناوي.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك بهدف نظيف على حساب نادي الأهلي في القمة 120 بالدوري المصري الممتاز.

نجح اللاعب المدافع ياسر إبراهيم في تسجيل هدف التعادل للنادي الأهلي في الدقيقة الثانية والستون من خلال ركلة ركنية وتسديدة اصطدمت بمحمود علاء وسكنت شباك أبو جبل.

سجل نادي الزمالك الهدف الثاني وهدف التقدم عن طريق اللاعب مصطفي محمد من تسديدة قوية بمساعدة حازم أمام في الدقيقة 71، لتصبح النتيجة 2-1 للزمالك.

نجح اللاعب البديل أسامة فيصل بعد 11 دقيقة فقط من مشاركته كبديل في تسجيل الهدف الثالث لنادي الزمالك من خلال تمريرة اللاعب محمد أوناجم في الدقيقة الرابعة والتسعون.

إنتهت المباراة بفوز نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب النادي الأهلي في الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة القمة 120 اليوم

 

يتصدر نادي الأهلي المصري ترتيب الدوري الممتاز برصيد ستة وخمسون نقطة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد تسعة وثلاثون نقطة بالتساوي في النقاط مع بيراميدز.

يحتاج نادي الزمالك للفوز في مباراة اليوم لتخطي نادي بيراميدز في جدول الترتيب والحفاظ على مركز مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا العام القادم.

إغلاق