أهداف مباراة الأهلي والمصري اليوم 29-8-2020 في الدوري المصري الممتاز

أهداف مباراة الأهلي والمصري اليوم 29-8-2020 في الدوري المصري الممتاز

لقاء نادي الأهلي المصري مع نادي المصري البورسعيدي اليوم في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، شاهد أهداف مباراة الأهلي والمصري اليوم.

إقيمت مباراة الأهلي والمصري على ملعب برج العرب بالأسكندرية بدون حضور جماهيري، المباراة تحت قيادة الحكم أمين محمد عمر.

يحتل نادي الأهلي المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثلاثة وستون نقطة وبفارق ستة نقاط عن نادي بيراميدز الوصيف.

يحتل نادي المصري المركز الخامس عشر في الجدول برصيد واحد وعشرون نقطة فقط حتى الآن.

أهداف مباراة الأهلي والمصري

 

سجل نادي الأهلي هدف أول في الدقيقة الخامسة والعشرون عن طريق تسديدة من إليو بادجي ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو قام الحكم أمين محمد عمر بإلغاء الهدف بسبب وجود تسلل على اللاعب مروان محسن.

تعرض اللاعب أحمد ياسر للطرد بعد حصوله على كارت أصفر ثاني بسبب تدخل عنيف على قدم محمد مجدي أفشة، ليكمل المصري ب10 لاعبين.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 بين الأهلي والمصري في الدوري المصري الممتاز.

تقدم نادي الأهلي بالنتيجة في الدقيقة السادسة والأربعون من زمن المباراة عن طريق المهاجم أليو بادجي بعد عرضية من محمد هاني.

في الدقيقة الخامسة والخمسون سجل اللاعب حمدي فتحي هدف نادي الأهلي الثاني بعد تمريرة رأسية من اليو بادجي ويسددها حمدي فتحي برأسه في شباك حسام العايدي حارس المصري.

إنتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين دون مقابل على حساب نادي المصري اليوم في الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباريات الدوري المصري اليوم

 

شاهد أهداف الأهلي والمصري اليوم في الدوري المصري يوتيوب HD بدون تقطيع أونلاين عبر موقعنا كورة أون، أهداف الأهلي اليوم أمام المصري.

إنتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والمصري بفوز الأهلي بثلاثية دون مقابل على ملعب برج العرب، سجل ثلاثية الأهلي كل من علي معلول واجايي ومحمود كهربا.

إغلاق