أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الخميس في الدوري المصري

أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الخميس في الدوري المصري

شاهد أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الخميس 27 أغسطس في الدوري المصري الممتاز، مباراة الزمالك والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب

 

تصدي الحارس محمد أبو جبل لفرصة هدف محقق من خلال تسديدة قوية خلال الثواني الأولى من زمن المباراة.

سجل اللاعب لويس هينستروزا هدف التقدم لنادي المقاولون العرب بعد تمريرة طويلة من سيف الدين الجزيري وضعت لويس في وضعية إنفراد مع الحارس محمد أبو جبل ليسددها في الشباك بنجاح.

تعرض اللاعب فادي نجاح لاعب نادي المقاولون العرب للطرد خلال الدقيقة الخامسة والثلاثون بعد خطأ وعرقلة أشرف بن شرقي على حدود منطقة الجزاء.

سجل اللاعب أشرف بن شرقي هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة الثالثة والسبعون من زمن المباراة من خلال تسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى نادي المقاولون العرب محمود أبو السعود.

ومن هجمة مرتدة على عكس سير المباراة سجل البديل محمد عصام هدف فوز المقاولون العرب بعد إنفراد محمد سالم بمرمى أبو جبل وتسديدة تصطدم بالدفاع ليسددها محمد عصام في الشباك بالدقيقة السادسة والتسعون.

أهداف مباريات الدوري المصري اليوم

 

لعبت مباراة الزمالك والمقاولون العرب على ستاد القاهرة ملعب نادي المقاولون العرب اليوم، مباراة الذهاب بين نادي الزمالك والمقاولون العرب على ستاد السلام قد إنتهت بفوز الزمالك 2-1.

يحتل نادي الزمالك الثالث برصيد 42 نقطة وبالتساوي في النقاط مع نادي بيراميدز الوصيف، يمتلك نادي الزمالك عقوبة خصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم.

يحتل نادي المقاولون العرب المركز الثالث برصيد 37 نقطة، يسعي المقاولون العرب للفوز لتوسيع الفارق مع الإتحاد السكندري إلى 9 نقاط وضمان مركز مؤهل إلى أحد البطولات القارية.

إغلاق