أولى الأزمات.. الظهير الأيسر صداع في رأس كيروش مع منتخب مصر

أولى الأزمات.. الظهير الأيسر صداع في رأس كيروش مع منتخب مصر

يواجه كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني أزمة كبيرة في الوقت الحالي تهدد المستوى الفني لمنتخب مصر خلال المواجهة المنتظرة ضد ليبيا وذلك في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم.

 

 

اصابه ثلاث لاعبين يسبب ازمات عديده

الأزمة تتمثل في مركز الظهير الأيسر والذي يشهد إصابة ثلاثة لاعبين إذ تعرض محمد حمدي للإصابة بجذع في أربطة الركبة في مباراة ليبيريا الودية، وإصابة محمد عبد الشافي قبل معسكر الفراعنة، علاوة على إصابة أحمد فتوح بكدمة في العضلة الأمامية.

 

 

مشاركه ايمن اشرف فى مواجهه الجابون

وقد يأتي أيمن أشرف لاعب الأهلي بحل الأزمة لكونه قادرا على شغل مركز الظهير الأيسر ولكن هناك تخوف من ذلك بسبب مستوى أيمن أشرف في مواجهة الجابون بتصفيات كأس العالم والتي شهدت مشاركة أيمن في مركز الظهير الأيسر تحت قيادة حسام البدري مدرب مصر السابق ولكن اللاعب لم يظهر بأفضل صورة الأمر الذي عرضه لانتقادات واسعة.

وقد يكون كريم حافظ المحترف بصفوف مالاتيا سبور حلا ولكن اللاعب يفتقد خبرة المشاركة في المباريات الدولية مما يثير التخوف من الدفع به خلال المنافسات الفترة المقبلة.

 

 

فوز منتخب مصر علي ليبيريا

وكان منتخب مصر الوطني فاز على ليبيريا بهدفين دون رد وديا أمس استعدادا لمواجهة ليبيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم.

 

اقرا ايضا

كيروش يستدعي بعض المحترفين لمعسكر المنتخب في الإسكندرية 

إغلاق