أيمن عبدالعزيز وأمير عزمي يشتكيان “جروس” لرئيس الزمالك

أيمن عبدالعزيز وأمير عزمي يشتكيان “جروس” لرئيس الزمالك

كتب: أحمد عوض

شهدت الجلسة الأخيرة التي عٌقدت بين رئيس الزمالك، والسويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، مطالبة الأخير بمنح صلاحيات للثنائي المصري في جهازه الفني أمير عزمي وأيمن عبدالعزيز، ومشاركتهما في وضع تشكيل المباريات.

وكان الثنائي اتهما الخواجة خلال حديث دار بينهما وبين رئيس القلعة البيضاء، بعدم إشراكهما في أي أمور فنية، حيث أنه يفضل الاعتماد على العناصر الأخرى في جهازه الفني، المتمثلة في معاونيه الأجانب.

 

وأبلغ رئيس النادي الأبيض المدرب السويسري بالأمر، وطلب منه بشكل مباشر الاستعانة بالثنائي في قراراته الخاصة بالفريق، والحصول على رأيهما الذي ربما يكون هو الأفضل وقتها.

وكانت إدارة الزمالك اتفقت على منح جروس فرصة حتى مباراة المقاصة المقبلة في الكأس والمحدد لها يوم الأربعاء المقبل، والتي ستسبقها مباراة غداً الأحد أمام بترو أتليتكو الانغولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، قبل البت في مصيره مع القلعة البيضاء حال عدم تحقيق الفوز في المباراتين المذكورتين.

وجاء قرار مسئولي الزمالك من أجل منح المدرب السويسري فرصة التركيز وإعادة ترتيب أوراقه، لاسيما في ظل الفترة الحساسة التي يمر بها الفريق الأبيض، والتي تشهد ضغط مباريات محلية وإفريقية.

وكان الزمالك وقع في فخ التعادل مرتين خلال الأيام الماضية، بتعادل أول أمام نصر حسين داي الجزائري في الجولة الثانية من البطولة الإفريقية بنتيجة 1/1، ثم تعادل جديد أمام طلائع الجيش في الجولة 23 من عمر الدوري والتي انتهت بنتيجة 2/2، مما أدى إلى افتقاد الفارس الأبيض لنقطتين هامتين في مشوار بطولة الدوري.

ويحتل الزمالك حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، جمعهم من 16 فوز و4 تعادلات وخسارة وحيدة.

أما على المستوى الإفريقي، يتذيل الأبيض ترتيب مجموعته برصيد نقطة واحدة فقط، بعد فشله في تحقيق أي فوز بعد مرور جولتين، حيث خسر في الجولة الأولى أمام جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل مع بطل الجزائر.

إغلاق