اتحاد الكرة يرد علي اقتراح إستكمال الموسم الرياضي الحالي وإلغاء الموسم القادم

اتحاد الكرة يرد علي اقتراح إستكمال الموسم الرياضي الحالي وإلغاء الموسم القادم

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني الاقتراح الذي أنتشر في الساعات الأخيرة بإستكمال جميع المسابقات الرياضية الموسم الجاري، وإلغاء جميع المسابقات في الموسم القادم وذالك بسبب ضيق الوقت وكثرة إرتباطات الاندية.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قال أن هناك إتجاه بقوة لإستكمال الدوري المصري الممتاز فضلا عن إلغائه وضياع جهد الأندية، وإلغاء الموسم القادم بسبب زحمة المباريات.

وقال جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة في تصريحات لفضائية أون تايم سبورت 2 قائلا : ” الاتحاد لم يقترح إستكمال الموسم الحالي وإلغاء الموسم القادم كما إنتشر في الساعات الاخيرة، من الممكن أن يكون هذا إقتراح أحد اللاعبين في الوسط الرياضي أو الإعلاميين والجماهير المصرية اختلطت عليها الأمر “.

وأضاف جمال محمد : ” الجميع متصور أن هناك صعوبة بإستكمال مباريات الدوري والكأس، حتي الان لا يوجد أي صعوبة من إستكمال المسابقة، وسنبدأ في إتخاذ جميع الاجرائات لعودة المسابقة في حال حصول الموافقة من الجهات السيادية “.

وأنهي جمال محمد حديثه قائلا : ” بطمئن الجماهير المصرية علي حالة أعضاء اتحاد الكرة بعد إصابتهم بفيروس كورونا، الأعراض الي ظهرت عليهم كانت خفيفة وهناك عدد كبير تم شفائه وعدد مازال يخضع للعلاج “.

إغلاق