اتحاد الكرة يقرر إقامة مباريات المصري على ستاد الجيش بالسويس

اتحاد الكرة يقرر إقامة مباريات المصري على ستاد الجيش بالسويس

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباريات فريق النادي المصري البورسعيدي المقبلة ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد الجيش بالسويس بدلا من إقامتها بستاد السويس الجديد وذلك بناء على طلبه .

 

ومن المقرر ان يأتي جدول مباريات المصري البورسعيدي المقبلة كالتالي ..

مواجهة المصري وسموحة ضمن منافسات الإسبوع الـ11 يوم الخميس الموافق 2 يناير في تمام الساعة الخامسة مساءا على ملعب ستاد الجيش بالسويس .

مواجهة المصري والإنتاج الحربي ضمن منافسات الإسبوع الـ12 يوم الثلاثاء الموافق 7 يناير في تمام الساعة الخامسة مساءا على ملعب ستاد الجيش بالسويس .

مواجهة المصري وأسوان ضمن منافسات الإسبوع الـ13 يوم الخميس الموافق 16 يناير في تمام الساعة الخامسة مساءا على ملعب ستاد الجيش بالسويس .

مواجهة المصري والجونة ضمن منافسات الإسبوع الـ14 يوم الأربعاأ الموافق 29 يناير في تمام الساعة الخامسة مساءا على ملعب ستاد الجيش بالسويس .

مواجهة المصري وطنطا ضمن منافسات الإسبوع الـ15 يوم الخميس الموافق 6 فبراير في تمام الساعة الخامسة مساءا على ملعب ستاد الجيش بالسويس .

مواجهة المصري ووادي دجلة ضمن منافسات الإسبوع الـ16 يوم الأثنين الموافق 10 فبراير في تمام الساعة الخامسة مساءا على ملعب ستاد الجيش بالسويس .

إغلاق