اتحاد الكرة ينتظر رد الفيفا على استثناء صلاح

اتحاد الكرة ينتظر رد الفيفا على استثناء صلاح

كشف مسئولو اتحاد الكرة، أنه تم مطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، باستثناء لمحمد صلاح من قيود الحجر الصحي في إنجلترا بحيث يتمكن من الانضمام لمعسكر منتخب مصر.

 

قال مسئولو اتحاد الكرة إن الجبلاية ترغب في الحصول على مستند رسمي من الفيفا بالاستثناء لتقوية موقفه في المخاطبات مع ليفربول.
وأوضح مسئولو اتحاد الكرة، أن الحل الثاني الذي يسعى فيه الجبلاية هو إقناع ليفربول بمشاركة صلاح أمام الجابون فقط خاصة وأن الجابون ليست ضمن دول الحزام الأحمر من الناحية الوبائية ولا تشهد انتشار كبير لفيروس كورونا.
يواصل الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالاته المستمرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تسهيل مهمة انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تستوجب اعفاءهم من قيود السفر المفروضة عليهم في البلدان التي يلعبون بها بسبب جائحة كورونا حتى يتمكنوا من الانضمام إلى منتخبات بلادهم.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى خطابا من نادي ليفربول يعتذر فيه عن تعذر انضمام لاعبه محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل الذي يتضمن مواجهة انجولا بالقاهرة والجابون بمدينة فرانسفيل خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

اقرأ أيضا:

المنتخب في ورطة..والبدري يبحث عن بديل صلاح وتريزيجيه 

إغلاق