اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 5-11-2019

اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 5-11-2019

شهدت الساحة الرياضية العديد من الأحداث الهامة اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والتي نستعرضها على النحو الآتي:

في الأهلي، رفض السويسري رينيه فايلر الاستغناء عن عمار حمدي صانع ألعاب الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

كشف مصدر داخل القلعة الحمراء عن رغبة المدرب في بقاء اللاعب مشددا على أن فايلر أبلغ سيدعبد الحفيظ مدير الكرة صعوبة الاستغناء عن اللاعب في الميركاتو الشتوي رغم رغبة ناديي الاتحاد وسموحة في استعارته.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير على ملعب أهلي دبي بمعكسر المارد الأحمر في الإمارات.

مران الأهلى بدأ بجلسة بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني ومعاونيه، أعقبها جلسة مع اللاعبين لتوضيح بعض النقاط الفنية، والجمل الخططية التي يرغب في تطبيقها بشكل عملي خلال المران.

عقب نهاية الجزء النظرى أدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، أعقبها تدريبات «كرة طائرة» بمشاركة جميع اللاعبين، ثم خاض الفريق بعد ذلك تدريبات فنية مع تنفيذ بعض الجوانب الخططية.

في سياق متصل، فاز فريق كرة السلة بالنادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 92-80 بدور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

في الزمالك، شارك محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم بملعب النادي.

وأدى اللاعب تدريبات الكرة بشكل طبيعي مع زملائه وذلك عقب انتهاء البرنامج التأهيلي الذي كان يؤديه.

عصام عبد الحميد مدرب فريق الزمالك لكرة السلة علق على الاشتباكات التي حدثت في مباراة الأهلي بدور الستة عشر من كأس مصر.

وأكد عبد الحميد في تصريحات خاصة ان الأزمة ليست في إيهاب أمين فقط، ولكن حضور جماهير الأهلي بأعداد كبيرة كان بداية الأزمة، هناك قرار من جانب الاتحاد المصري لكرة السلة بحضور 50 فرد فقط من كل نادي.

وقال: حضر ما يقرب من 500 مشجع ومنهم ألتراس وكانوا يهاجمون الزمالك  بضراوة خلال اللقاء، وطلبنا من المراقب أكثر من مرة إخلاء المدرجات لكنه رفض وكان يطالب بإستكمال اللقاء حتى استجاب لطلبنا في النهاية، ما فعله لاعب الأهلي مع نهاية اللقاء غير مبرر وكان الهدف منه استفزاز لاعبي الزمالك لأن المباراة كان يتبقى على نهايتها  ثواني والأهلي متفوق بفارق كبير.

بالنادي الإسماعيلي، أكد محمد خلف مدير التعاقدات استمرار باهر المحمدي مع الدراويش لنهاية الموسم الجاري نافيا كل ما تردد حول اقترابه من الرحيل للأهلي.

وحدد الجهاز الطبي للإسماعيلي السبت المقبل موعدا لعودة دونجا لتدريبات الفريق بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به.

بنادي الاتحاد السكندري، أكد محمد مصيلحي رئيس مجلس الإدارة أن فريقه لم يحسم التأهل إلى دور الثمانية من البطولة العربية رغم الفوز على المحرق البحريني بهدفين في مباراة الذهاب مشددا على أن زعيم الثغر ينتظره مباراة صعبة للغاية في العودة.

بالمنتخب الوطني الأول، قرر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري استدعاء كريم طارق لاعب طلائع الجيش وأيمن أشرف لاعب الأهلي بعد الحصول على تصريح التجنيد للانضمام لمعسكر الفراعنة وذلك بعد اعتذار نادي بيراميدز بإرسال لاعبيه في الوقت المحدد لمعسكر المنتخب.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة ليبيريا الخميس المقبل الموافق 7 نوفمبر ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهتي كينيا وجزر القمر

إغلاق