استقالة حسام الزناتي من اتحاد الكرة

استقالة حسام الزناتي من اتحاد الكرة

قدم حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات في الإتحاد المصري لكرة القدم، استقالته من منصبه بشكل رسمي صباح اليوم وذلك مع ختام بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 .

 

كما قام حسام الزناتي بتقديم تصور كامل للموسم الكروي الجديد موسم 2020/2021 وذلك بعد الاجتماع بكل من مندوبي أندية الدوري الممتاز .

وجاء هذا التصور بمراعاة كل ما يتعلق بتجمعات المنتخب المصري الأولمبي من مشاركات في نهائيات بطولة الألعاب الأولمبية .

وقد رفق معه أيضا تصور لاستكمال جميع المسابقات المحلية بدون لاعبي المنتخب الأولمبي في ظل رغبة معظم الأندية المصرية في أقامة الدوري من الشكل المعتاد وهو 34 جولة .

وتضمن المقترح أيضا جميع الأحتمالات التي من الممكن مواجهتها خلال المسابقة ولم تكن في الحسبان مثل تحديد الفريق البطل والفرق الهابطة في احتمال عدم استكمال المسابقة .

وقد وجه حسام الزناتي شكره للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني و المكلفة بإدارة الاتحاد ، على الثقة الكبيرة التي منحوها إياه لإدارة المسابقات، وتقدم الزناتي بالشكر لجميع العاملين بالاتحاد المصري لكرة القدم ، وخاصة الإدارات التي لها ذات صلة بعمل لجنة المسابقات.

وصرح حسام الزناتي أن قرار استقالته قرار طبيعي بعد انتهاء الموسم الكروي، وأن سبب الإستقالة لم يتعلق بأسباب مهنية مؤكدا ان هذة التجربة كان لها استفادة كبيرة خاصة وأنه كان موسم استثنائي ومربك لكرة القدم في العالم ككل.

إقرأ أيضاً

بيراميدز يستقر على تعيين مدير فني أجنبي

إغلاق