افشة ننتظر عودة الجماهير ومش اي حد يدخل النادي الاهلي

افشة ننتظر عودة الجماهير ومش اي حد يدخل النادي الاهلي

قال محمد مجدي افشة صانع العاب الاهلي أن المنافسة في إفريقيا ليست سهلة، والبطولة في غاية الصعوبة وأنا أعلم جيدا أن الجماهير تنتظر عودة الأهلي من جديد إلى منصة التتويج على مستوى إفريقيا والفوز بالنجمة التاسعة، وعندما أتوج بالسوبر والدوري وأفريقيا مع الفريق سيكون الأمر أكثر من رائع وهو هدف أسعى إليه بكل قوة مع زملائي وأتمني ــ كما يقال ــ أن يكون «وشي حلو على الأهلي» ونتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم».

 
وأكد صانع العاب الاهلي أن الحديث عن انتقاله إلى الأهلي بدأ عندما كان لاعبا في انبي لكن الامور لم تكن محسومة في هذا الوقت، وانتقل بعدها إلى بيراميدز، وعندما تجددت المفاوضات معه مرة أخرى شعر بالتفاؤل الشديد، لكنه لم يوقن أنه اصبح لاعبا في النادي الأهلي إلا بعد توقيع العقد.

 
وتابع: «لحظة دخول النادي الأهلي لم تكن عادية.. «مش أي حد يدخل الأهلي».. وأي شخص يتمنى هذه اللحظة، وبصراحة لم أكن أصدق أنها جاءت، وكنت أدعو دائما أن تتحقق، وأن تسير الأمور بالشكل الذي تمنيته، إلى أن وقعت على العقد وقلت «الحمد لله»، وتنفست الصعداء بعد الوصول إلى هذا الحلم الذي كان بعيدا ثم تحقق وأصبحت لاعبا في الأهلي».

إغلاق