اقتراب البلايلي أو كينو من الأهلي وشرط الأهلي لرحيل الشناوي وفايلر يطلب حجازي

اقتراب البلايلي أو كينو من الأهلي وشرط الأهلي لرحيل الشناوي وفايلر يطلب حجازي

طلب مسئولو النادي الأهلي من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي الاستعجال في إبداء رأيه في صفقتي اللاعب الجزائري “يوسف البلايلي” مهاجم الأهلي السعودي و اللاعب البرازيلي” كينو” جناح نادي الجزيرة الإماراتي و نادي بيراميدز سابقاً.

 

و قد طلب فايلر مهلة لدراسة التعاقد مع أياً منهم، و أيضا طلب مناقشة الامر مع الجهاز المعاون ودراسة أرقامهما ومستواهما في الفترة الأخيرة قبل اتخاذ أي قرار النهائي وتحديد مدى الحاجة لهما، ثم يعلن قراره النهائي.

و في سياق متصل.. طلب السويسري “فايلر” من مسئولو القلعة الحمراء ضم المدافع الدولي أحمد حجازي لاعب نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي ومنتخب مصر، ذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم دفاع الفريق ، خاصة بعد ظهور اللاعب “ياسر إبراهيم” مدافع النادي الأهلي بإنحدار في مستواه ، ظهر ذلك واضحاً خلال مشاركته الأخيرة في مباراة الأهلي و بني سويف.

تحدث اللاعب “محمد الشناوي” حارس مرمى النادي الأهلي مع مسؤلو القلعة الحمراء لإتاحة الفرصة له في الإحتراف الخارجي و الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

و بكن جاء طلبه بالرفض من النادي الأهلي ذلك بسبب ارتباطه مع الفريق بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا ، و علي جانبه اشترط مسئولي الأهلي علي وصول عرض اوروبي مناسب للاعب في الصيف المقبل للموافقة على الرحيل.

ومن المتوقع أن تكون هناك مفاوضات بين ناديي الأهلي وسيراميكا في الفترة المقبلة ذلك لحسم صفقة اللاعب “عمرو نعمان”هداف وصانع ألعاب فريق سيراميك ، فقد سبق و ان تم الحصول على توقيع اللاعب على استمارة رغبة إنتقاله للنادي الأهلي ، جاء ذلك قبل انتقاله لصفوف نادي سيراميك.

إغلاق