الأرقام تكشف كذب ميدو بشأن الرهان على باهر المحمدي (صورة)

أثار أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، جدلا كبيرا، بعدما أشار إلى مراهنته على عدد من اللاعبين عندما كان مدربا سواء للزمالك أو لوادي دجلة، وأبرزهم محمد محمود اللاعب الذي انتقل للأهلي مؤخرا، في إطار خطة مجلس القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق.

 

ميدو قال عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “أولادي الذين راهنت عليهم، وراهنت على مستقبلي من أجلهم أصبحوا الآن نجوم الدوري، ياسر إبراهيم، أوباما، مصطفى محمد، محمد شريف، محمد محمود وباهر المحمدي، أجمل متعة لأي مدرب أن تعطي الفرصة للاعب شاب ويثبت صحة رؤيتك”.

 

المثير في الأمر أن باهر المحمدي الذي راهن عليه ميدو كما زعم، لم يخوض أي مباراة تحت قيادته عندما كان مدربا لفريق الإسماعيلي.

 

باهر المحمدي في 13 مباراة تحت قيادة ميدو، خرج من القائمة 11 مرة، وكان حبيسا لدكة البدلاء في مباراتين، ولم يلعب أي لقاء تحت قيادته في الدراويش.

 

ورغم انتقال باهر المحمدي للزمالك، وتعاقد القلعة البيضاء مع ميدو ليتولى المهمة الفنية للفريق، إلا أن استبعاد اللاعب من قبل المدرب ظل مستمرا في الفريق الأبيض.

 

خلال 7 مباريات لميدو مع الزمالك، لم يدخل باهر المحمدي القائمة في 6 لقاءات وظل على دكة البدلاء في مباراة وحيدة، مما يعكس عدم اعتماد المدرب عليه.

 

ويبقى السؤال.. كيف راهن ميدو على باهر المحمدي وأعطاه الفرصة وهو لم يخوض أي لقاء تحت قيادته، وكان دوما يخرج من قائمة المباريات؟

 

إغلاق