الأزمات تحاصر بيراميدز.. استقالة ميدو وغضب أحمد فتحي وسقوط أمام الرجاء

الأزمات تحاصر بيراميدز.. استقالة ميدو وغضب أحمد فتحي وسقوط أمام الرجاء
ميدو
https://h.koraon.com/?p=400257
موقع كورة أون
طارق محمد

أصبحت الأزمات تحاصر الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز خلال تلك الفترة، وكان أحدث الأزمات صباح اليوم، بعد أن أعلن أحمد حسام ميدو المستشار الفني لنادي بيراميدز استقالته من منصبه حيث كتب العالمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم”.

 

وجاءت استقالة ميدو، عقب أزمته الأخيرة مع أحمد فتحي لاعب بيراميدز، الذي اعترض على قرار عدم مشاركته في المباريات بشكل أساسي، إلا أن ميدو رفض اعتراض اللاعب ودخل معه في صدام قوي وخرجت أنباء مسربة تفيد باستقرار إدارة بيراميدز على توجيه الشكر لأحمد فتحي في نهاية الموسم الحالي.

وسرعان ما خرجت إدارة بيراميدز لتنفي ذلك الخبر عبر الموقع الرسمي للنادي وتؤكد عدم صحة الأنباء التي خرجت وتؤكد توجيه الشكر لنجم الأهلي السابق، واليوم حسم ميدو، الجدل وتقدم باستقالته وأكد أن الأمر ليس له علاقة بأزمته الأخيرة مع أحمد فتحي.

أزمات بيراميدز لم تكن على المستوى الإداري فقط بل امتدت إلى المستوى الفني وخسر الفريق بهدفين دون رد، أمس الأحد، أمام الرجاء المغربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، في مباراة شهدت ارتكاب شريف إكرامي حارس مرمى الفريق لخطأ قاتل وفتح أسهم الانتقادات ضد الحارس ومستواه مع الفريق.

إقرأ أيضاً

أحمد حسام ميدو يوضح سبب استقالته من بيراميدز