الإحلال والتجديد أسلحة “الكناني” في الموسم الجديد

الإحلال والتجديد أسلحة “الكناني” في الموسم الجديد

يبحث مجلس إدارة نادي الألومنيوم عن تحقيق بطاقة الصعود للدوري الممتاز، للمرّة السادسة في تاريخ الفريق الأول لكرة القدم، حيث سبق للألومنيوم التأهل إلى القسم الأول 5 مرّات، منذ أن تأسس النادي عام 1962.

 

تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم، مع أكثر من 20 لاعب، استعداداً لخوض منافسات المجموعة الأولى من دوري القسم الثاني بالموسم الجديد 2019-2020.

 

وإعتمد ياسر الكناني على عدد قليل من قائمة الموسم الماضي، وهم ابراهيم عرفات، وحسام صادق، حارسا المرمى، ومصطفى عبد العاطي، وأغاثون ميلاد، وكيرلس ماهر، ولاعبا الشباب عبد الرحمن بودي وطارق عمران، بينما ينقطع باتريك عاموري عن الفريق منذ بداية فترة الإعداد.

وتشمل قائمة التعاقدات الجديدة في صفوف الألومنيوم كلاً من : محمد عبد الوهاب (كفر الشيخ) – محمود شريدة (الداخلية) – محمد أبو عصا (الرجاء) – محمود نجاح (الشمس) – محمد عبد الحفيظ (بني سويف) – أحمد إبراهيم (سوهاج) – حماده المعناوي (قنا) – أحمد موسى (كفر الشيخ) – سمير فوزي (البلدية) – محمد الشامي (جمهورية شبين) – محمود عطيتو (ديروط) – حماده إيسان (الجونة) – محمد الشربيني (البنك الأهلي) – محمد فوزي (منتخب السويس) – مصطفى ناصر (الترسانة) – إسلام عبد الراضي (الرجاء) – مؤمن محسن (إف سي مصر) – محمد عبد الحميد ميدو (البلدية) – عبد المجيد ياسين (اتحاد الشرطة) – بانجورا (حرس الحدود) – ابراهيم ماجد (المصري).

الجهاز الفني :

ياسر الكناني مدير فني، عمرو عبد الجواد، مدرب عام، محمد أبو جبل مدرب، أشرف عبد الوارث مدرب حراس، سيد قاسم مدير إداري، أحمد عزت أخصائي إصابات، أحمد جميل مدلك.

الوديات :

فاز الألومنيوم على قنا 1-0، و2-1، وعلى أسمنت أسيوط 2-0، وخسر من بترول أسيوط 0-2، وفاز على بلقاس 1-0ـ وخسر من طنطا 0-1، وتعادل أمام سمنود 0-0، وخسر من النصر 1-2، ومن كوكاكولا 1-2، وفاز على اتحاد الشرطة 1-0، وتعادل مع قفط 0-0، وتغلب على أهلي المنشأة 5-1.

مباريات الألومنيوم في الموسم الجديد

1- الفيوم X الألومنيوم
2- الألومنيوم X المنيا
3- تليفونات X الألومنيوم
4- الألومنيوم X بني سويف.
5- البنك الأهلي X الألومنيوم
6- الألومنيوم X بترول أسيوط
7- طهطا X الألومنيوم
8- الألومنيوم X الإعلاميين
9- شبان قنا× X الألومنيوم.
10- الألومنيوم X ديروط.
11- الألومنيوم X سوهاج

إغلاق