الحضري: منتخب مصر تعرض لضغط مباريات كبير

الحضري: منتخب مصر تعرض لضغط مباريات كبير

أكد عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر الأسبق، أن المنتخب الوطني تعرض لضغط مباريات كبير خلال فترة قصيرة.

 

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية لقناة الرأي الكويتية: “خضنا مع منتخب مصر 21 لقاء خلال 6 أشهر فقط، لا أعتقد وجود منتخب بالعالم لعب كل هذه المباريات من قبل في نفس الفترة القصيرة”.

وتابع: “حققنا الفوز على كل منتخبات التصنيف الأول التي واجهناها مثل كوتديفوار، والمغرب، والكاميرون، بالطبع الحظ كان حليفا لنا في أكثر من مباراة، ولكن عاندنا أمام السنغال”.

وعن أزمة محمد صلاح في لقاء العودة أمام السنغال بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، قال الحضري: “العالم كله يحترم صلاح فهو أيقونة، وكان يقاتل من أجل الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية والتأهل للمونديال من أجل المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم، ولكن لم يحالفنا الحظ، وما حدث في السنغال من ألفاظ خارجة وعنصرية تجاه اللاعب لا يليق باسمه ولا باسم منتخب مصر”.

وتطرق صاحب الـ49 عاما للحديث عن البرتغالي مانويل جوزيه، مدربه السابق بالنادي الأهلي، حيث قال: “رغم كل خلافاتي مع جوزيه، أود أن أشكره على كل ما قدمه لي، هو السبب في جعلي أفضل حارس مرمى بأفريقيا”.

وأتم: “تحدثت مع جوزيه قبل اعتزالي كرة القدم وهو من طالبني يالاعتزال خاصة أنني قد حققت كل شيء في كرة القدم وتوجت بالعديد من البطولات، وبالفعل أعلنت اعتزالي بعد أقل من شهرين”.

إغلاق