الزمالك يسعى لتحقيق الفوز على بيراميدز.. والاقتراب خطوة جديدة نحو درع الدوري

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز على بيراميدز.. والاقتراب خطوة جديدة نحو درع الدوري

كتبت: سارة عبد الباقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة غاية في القوة عندما يستضيف فريق بيراميدز في الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الفريق الأبيض صدارة الدوري برصيد 41 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

 

 

وتعد مباراة اليوم بين الفريقين قمة جديدة في الدوري المصري في ظل اقامتها بين المتصدر والوصيف، وفي ظل كثرة عدد النجوم بالفريقين مما يعطي المباراة أهمية كبرى في المسابقة المحلية، في ظل منافسة الناديين على اللقب.

 

 

ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لدور المجموعات للبطولة الكونفدرالية بعد الفوز على اتحاد طنجة في ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية بثلاثية مقابل هدف، بعد التعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب.

 

 

وحرص السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على مطالبة اللاعبين بضرورة الفوز في اللقاء للابتعاد بصدارة الدوري في ظل المنافسة القوية على الدوري، وأشار إلى أنه يثق في قدرات لاعبيه في تحقيق الفوز.

 

 

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات كل من محمود جنش ويوسف أوباما للإيقاف، ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني على تشكيل مكون من عماد السيد وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومحمود كهربا وعمر السعيد.

 

وفي المقابل يتطلع بيراميدز بقيادة حسام حسن لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التساوي مع الزمالك في صدارة الدوري بالرغم من وجود مباريات مؤجلة للفريق الأبيض.

 

 

ويعتمد بيراميدز على مجموعة من اللاعبين المتميزين أمثال مهدي سليمان ورجب بكار وأحمد أيمن منصور وعبد الله بكري وعمر جابر ونبيل دونجا ومحمد مجدي أفشة ومحمد فاروق وعبد الله السعيد و البيروفي كريستيان بينافينتي والمهاجم الخطير عمر خربين المنضم مؤخرا للفريق والإكوادوري جون سيفونتس.

 

ومن جانبه أكد حسام حسن للاعبي الفريق على صعوبة المباراة في ظل قوة الزمالك وطالب اللاعبين بالفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط، مثلما سبق وفاز الفريق على الأهلي في الدوري، وحذر المدير الفني اللاعبين من عناصر اللعب بالفريق الأبيض وطالب بفرض الرقابة على مفاتيح اللعب.

إغلاق