الزمالك يعترض على تعيين “أبن الأهلي” مديراً لبطولة أمم إفريقيا

الزمالك يعترض على تعيين “أبن الأهلي” مديراً لبطولة أمم إفريقيا

كتبت: سارة عبد الباقي

رفض مسؤولو الزمالك قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتولي محمد فضل لاعب الأهلي السابق منصب مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، المقرر إقامتها في مصر خلال شهر يونيو المقبل.

ويرى مسئولو النادي الأبيض أن هناك العديد من الكوادر الرياضية، والزملكاوية المشرفة التي تستحق هذا المنصب، خاصة أن فضل يعتبر أحد أبناء الأهلي وكان أحد مسئوليه منذ فترة قريبة.

 

وأبدى مسؤولو الزمالك استياءهم الشديد من نظائرهم في اتحاد الكرة وطريقة إدارتهم للأمور، والتفكير المستمر في أبناء الأهلي أولاً حين يتم ترشيح عدد من الأسماء لشغل بعض المناصب الرسمية.

ورغم أنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن عن أسم محمد فضل كمدير للبطولة الإفريقية، إلا أن كل المؤشرات والأخبار التي خرجت من الكواليس تؤكد أنه تم الاستقرار على لاعب الأهلي السابق لتوليه المنصب بعد أن حظى بتأييد الأغلبية من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، على أن يتم الإعلان رسمياً عن أسم مدير البطولة وأعضاء اللجنة المنظمة اليوم الأحد.

وتم ترشيح بعض الأسماء خلال الأيام الأخيرة، منذ فوز مصر بحق تنظيم البطولة لتولي منصب مدير البطولة ويأتي على رأسهم أيمن يونس ومصطفى مراد فهمي السكرتير السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بالإضافة إلى محمد فضل.

ومن المقرر أن يعقد ظهر اليوم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة مع مسئولي اتحاد الكرة لحسم عدد من الملفات الهامة الخاصة بالبطولة المرتقبة، والاتفاق على بعض الأمور الإدارية الخاصة بالتنظيم.

إغلاق