الزمالك يكتسح القطن التشادي بسباعية نظيفة

الزمالك يكتسح القطن التشادي بسباعية نظيفة

كتبت: سارة عبد الباقي

حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على نظيره القطن التشادي بسباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية ، وقطع الفريق الأبيض شوطا كبيرا نحو التأهل لدور الستة عشر الأول للبطولة، خاصة وأن الفريق التشادي سيكون في الحاجة للفوز بأكثر من سبعة أهداف في لقاء العودة.

 

بدأ الفريق الأبيض المباراة مهاجما لتسجيل هدف التقدم في حين اعتمد الضيوف على التأمين الدفاعي واللجوء للهجما\ت المرتدة وبدأت خطورة الزمالك تظهر عن طريق عرضيات النقاز وتحركات مصطفى فتحي، ويتالق ديارا حارس القطن التشادي وينقذ مرماه من ضربة حرة مباشرة سددها طارق حامد ببراعة، وفي الدقيقة 11 ينجح كهربا في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما تلقى تمريرة من محمد إبراهيم داخل منطقة جزاء القطن سددها على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 15 يحرز فرجاني ساسي الهدف الثاني للأبيض بضربة رأس سكنت على يسار الحاس بعدما تلقى عرضية متقنة من كهربا حولها في المرمى، وفي الدقيقة 22 يتمكن الكونغولي كاسونجو من تسجيل الهدف الثالث للأبيض بعدما راوغ حارس المرمى وسدد الكرة على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 27 يحرز مصطفى فتحي الهدف الرابع للزمالك بعدما تلقى عرضية من عبد الله جمعة قابلها مصطفى فتحي بتسديدة مباشرة سكنت المرمى على يمين الحارس.

وتتواصل محاولات الزمالك لزيادة رصيده من الأهداف ويهدر كهربا فرصة للتسجيل، قبل أن يحرز كاسونجو الهدف الخامس للأبيض والثاني له في الدقيقة 41، بعدما تلقى تمريرة أرضية من النقاز من جهة اليمين سددها في المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بخماسية.

ومع بداية الشوط الثاني يواصل الزمالك هجومه لتعزيز التقدم، وينجح مصطفى فتحي في تسجيل الهدف السادس للأبيض والثاني له في الدقيقة 56 ، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد العزيز بدلا من ساسي، وتتواصل محاولات أصحاب الأرض للتسجيل، ويهدر كاسونجو وكهربا أكثر من فرصة للتسجيل، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بعمر السعيد بدلا من كاسونجو، وفي الدقيقة 82 يضيف عمر السعيد الهدف السابع للأبيض، ويدفع الجهاز الفني للزمالك ببهاء مجدي بدلا من مصطفى فتحي، وفشل الضيوف في تقليص الفارق ويحصل كهربا على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم، وينتهي اللقاء بفوز الزمالك بسباعية.

شاهد صور المباراة هنا

إغلاق