الزمالك يوافق على رحيل مهاجمه لأحد أندية الدوري في حالة وحيدة

الزمالك يوافق على رحيل مهاجمه لأحد أندية الدوري في حالة وحيدة

كتبت: سارة عبد الباقي

اشترط مسؤولو الزمالك على المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض أن يكون انضمامه إلى أحد الأندية المصرية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في إطار دخوله ضمن صفقة تبادلية.

 

ويرفض مسئولو القلعة البيضاء رحيل اللاعب في يناير إلا أنه يصر على الرحيل، رافضاً فكرة الاستمرار ضمن صفوف الزمالك بسبب خروجه من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، منذ التعاقد معه بداية الموسم الجاري.

وعقد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأبيض جلسة مع وكيل اللاعب، أبلغه خلالها أن النادي يرفض رحيل حميد إلى أي نادي مصري إلا في حال دخوله ضمن صفقة تبادلية، وإذا لم يحدث فلن نقبل إلا برحيله خارجياً على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.

وشدد المشرف على فريق الكرة في حديثه مع وكيل اللاعب على أن مسئولي الزمالك يرفضون من الأساس فكرة رحيل أحداد، وكذلك جروس المدير الفني، خاصة أن المدرب يؤكد أن فرصة اللاعب في المشاركة ستأتي قريباً، فعليه أن يتحلى بالصبر.

وعقد بعض أفراد الجهاز الفني جلسة مع اللاعب المغربي خلال الساعات القليلة الماضية، وطالبوه بالاستعداد الجيد لأن الخواجة سيستعين به خلال المباريات المقبلة.

وكان حميد انضم للزمالك بداية الموسم الجاري قادماً من نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، في صفقة وصلت تكليفها إلى مليون و٨٠٠ ألف دولار كأغلى صفقة زملكاوية في الموسم الحالي.

إغلاق