القمة 123 أرقام زيزو مع الزمالك في الدوري المصري هذا الموسم

القمة 123 أرقام زيزو مع الزمالك في الدوري المصري هذا الموسم

لغة الأرقام في أغلب الوقت تعكس الواقع، والذي يشير إلى أن أحمد السيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أخطر عناصر الزمالك في الوقت الحالي وقد يكون الأخطر على دفاعات الأهلي في مباراة القمة 123 غدا في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

3 أرقام تعكس تأثير وتألق زيزو مع الزمالك هذا الموسم، وتؤكد أن اللاعب هو الأخطر في الفريق الأبيض ودفاع الأهلي لديه مهمة كبيرة للحد من خطورة زيزو.

– الرقم الأول يشير إلى التأثير الهجومي المميز لزيزو فاللاعب ساهم في كل أهداف الزمالك في الدوري هذا الموسم حيث سجل الزمالك 4 أهداف في أول جولتين زيزو سجل هدفين وصنع مثلهما ضد إنبي وطلائع الجيش.

– على مستوى الفعالية الهجومية، زيزو أكثر لاعب في الزمالك له تسديدات في الدوري هذا الموسم برصيد 6 تسديدات من ضمنهم 4 بين الثلاث خشبات.

– زيزو لديه ميزة أخرى ساهمت في تألق عمر السعيد الذي سجل هدفين بصناعة زيزو خلال مباراتي إنبي وطلائع الجيش والميزة تكمن في عرضيات زيزو المتقنة إذ يمتلك اللاعب 6 عرضيات صحيحة خلال مباراتين فقط في الدوري هذا الموسم ويستغل السعيد مهاجم الزمالك ذلك من خلال تحويل تلك العرضيات برأسيات رائعة في الشباك الأمر الذي يعكس خطورة الثنائي معا.

اقرأ ايضا

نتيجة مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

إغلاق