المصري: سيتم حل أزمة مستحقات النصر خلال ساعات

المصري: سيتم حل أزمة مستحقات النصر خلال ساعات

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد محمد الخولي نائب رئيس المصري، أن الأزمة الأخيرة التي نشبت مع مسئولي النصر بخصوص المستحقات المالية المتأخرة للأخير، جراء بيع إسلام عيسي للنادي البورسعيدي، سيتم حلها خلال ساعات بصورة ودية.

وكشف الخولي عن تواصل رئيس المصري سمير حلبية، مع مسئولي النصر، وتم الوصول لحلول ودية، خاصة أن موعد الشيكات المستحقة مازال ساري ولم ينتهي بعد.

 

وأكمل: “لدينا أزمة في الموارد المالية، وصرفنا أكثر من ٤ ملايين جنيه من حساباتنا الخاصة على النادي، وننتظر حصولنا على مستحقاتنا المتأخرة من الشركة الراعية “بريزنتيشن”، التي تقدر بـ ١٧ مليون جنيه، لسداد مستحقات النصر”.

ونجح النصر في الحصول على أحكام لصالحه، بخصوص القضية المرفوعة على رئيس المصري، وجاء الحكم بالحبس لمدة 12 عام، وكفالة 300 ألف جنيه، بسبب التوقيع على شيكات بدون رصيد، قيمة باقي مستحقات انتقال إسلام عيسى للنادي البورسعيدي في يناير قبل الماضي.

ويستحق للنصر الحصول على مبلغ بقيمة 4 مليون جنيه، من إجمالي 10 ملايين جنيه، قيمة بيع اللاعب للمصري.

وكان النصر تقدم بشكوى لاتحاد الكرة المصري في يناير الماضي ضد النادي البورسعيدي، من أجل المطالبة بإيقاف القيد بسبب عدم سداد المستحقات المالية المتأخرة، والحصول على شيكات بدون رصيد يعود تاريخها لشهر يناير وفبراير ومارس.

النصر يحصل على احكام بحبس سمير حلبية 12 عام وكفالة 300 الف جنيه بسبب صفقة اسلام عيسي

إغلاق