اليوم.. الأهلي والزمالك في مهمة استعراض عضلات بالكأس على حساب النصر وحرس الحدود

اليوم.. الأهلي والزمالك في مهمة استعراض عضلات بالكأس على حساب النصر وحرس الحدود

يشهد اليوم الأربعاء، مباراتان ضمن منافسات دور الإثنين والثلاثين ببطولة كأس مصر، حيث تقام المباراتان في توقيت واحد في تمام التاسعة والنصف مساء، في حين تقام مباراة ثالثة بفس التوقيت ولكن ضمن مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

على ستاد الإسكندرية يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره النصر، في دور الإثنين والثلاثين لبطولة كأس مصر، في بداية مشوار المارد الأحمر للدفاع عن لقبه الذي حصده الموسم الماضي، ويسعى لاستغلال الفوارق الفنية مع المنافس لتحقيق فوز كبير يتأهل به إلى دور الستة عشر.

وعلى ستاد السويس الجديد يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره حرس الحدود، ضمن منافسات دور الإثنين والثلاثي لبطولة كأس مصر، ويسعى الفريق الأبيض لاستعادة توازنه بعد الخروج المبكر من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى ملعب الدفاع الجوي يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مع نظيره مصر للمقاصة في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر للدوري، ويبحث فيه كل طرف عن الفوز، في ظل التساوي في عدد النقاط برصيد 25 نقطة لكل فريق، حيث يتواجد بيراميدز بالمركز الخامس بفارق الأهداف عن مصر للمقاصة المتواجد بالمركز السابع.

اقرأ أيضا:

مباراة الزمالك وحرس الحدود كأس مصر 

إغلاق