اليوم .. مباريات قوية في الدور التمهيدي الثالث للكأس مصر

اليوم .. مباريات قوية في الدور التمهيدي الثالث للكأس مصر

تنطلق في الثانية من عصر اليوم الأربعاء تسعة مباريات قوية في إطار إستكمال منافسات الدور التمهيدي الثالث لبطولة كأس مصر .

ويلاقي فريق مياة البحيره نظيره فريق أبو قير للأسمدة في لقاء خارج التوقعات بملعب مياة البحيرة .

وفاز المياة مؤخرا على حساب نظيره بترول الإسكندرية بنتيجة 1/3 في حين تغلب أبو قير على الأوليمبي بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يلتقي فريق النجوم بقيادة علاء ابراهيم مع نظيره فريق السكة الحديد بقيادة جمعة مشهور .

وشهد الدور الثاني فوز النجوم المستقبل على حساب نظيره نادي صول بنتيجة 0/4 كما تأهل الكة على حساب فريق حدائق الاهرام بنتيجة 0/3.

ويحل فريق التاسعة بقيادة طارق السيد ضيفا على نظيره فريق المعادي واليخت الذي فاز مؤخرا على حساب الشمس بركلات الترجيح، في حين انسحب فريق فريق جولدت الاسمرات من مواجهة الترسانة .

ويلعب الإتصالات مع العبور بستاد السكة الحديد، وكان فريق الاتصالات قد تأهل على حساب الإنتاج الحربي بالفوز 1/2 كما تغلب العبور على وادي دجلة بهدف نظيف .

ويواجه فريق نجوم مصر نظيره فريق لافيينا في لقاء متكافئ وشهد المباراة السابق فوز النجوم على ملوي بهدفين مقابل هدف، وصعد لافيينا على حساب نظيره نادي المنيا بالفوز بهدف دون رد .

ويشهد ملعب اتحاد الشرطة إقامة لقاء فريق الداخلية مع فريق كسكادا الذي أطاح بفريق دسوق بركلات الترجيح مؤخرا .

ويصطدم بلدية المحلة بنظيره فريق نادي جمهورية شبين في مواجهة قوية ومرتقبة،حيث شهدت المباراة السابقة فوز فريق البلدية على حساب فريق بلطيم بركلات الترجيح، كما صعد الجمهورية عقب تخطي كمين بيلا بركلات الترجيح .

ويلعب فريق بنها بعد فوزه على الماظة برباعية مقابل ثلاثة بركلات الترجيح مع فريق البلاستيك بعد فوزه على فريق جولدى بهدف دون رد.

ويلتقي فريق منتخب السويس مع فريق بورتو السويس في موقعة كروية مرتقبة، وشهد الدور الثاني فوز منتخب السويس على حساب كهرباء الإسماعيلية بركلات الترجيح، وتخطى بورتو عقبة بورفؤاد .

اقرأ ايضا

7 مباريات قوية يخوضها بيراميدز في شهر أبريل

 

إغلاق