بالموعد والقنوات الناقلة.. بتروجت ضيفا ثقيلا على الزمالك في الدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في السابعة مساء اليوم الجمعة عندما يستضيف فريق بتروجت في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 35 نقطة، في حين يحتل بتروجت المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة.

يتطلع الفريق الأبيض بقيادة السويسري جروس لمواصلة الانتصارات المحلية من أجل الحفاظ على صدارة الدوري والوصول إلى النقطة 38، وحرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة  أمام القطن التشادي في إياب دور الـ32 للكونفدرالية والتي خسرها الفريق بهدفين دون رد.

 

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز الأول على بتروجت في الموسم الحالي بعدما انتهى لقاء الدور الأول الذي أقيم في السويس بالتعادل السلبي.

 


ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات محمود علاء للإيقاف للحصول على الانذار الثالث بالإضافة إلى حمدي النقاز ومحمود حمدي الونش وحميد أحداد للإصابة، وتحوم الشكوك حول مشاركة إبراهيم حسن في اللقاء بسبب شكواه من الإصابة مؤخرا.

 


وطالب جروس من اللاعبين ضرورة الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط وحذر اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن الفريق البترولي في موقف صعب بجدول الدوري وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

 


ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وعبدالله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي ومصطفى فتحي ويوسف أوباما وكهربا وكاسونجو.

 


وفي المقابل يخوض الفريق البترولي مباراة اليوم بقيادة مؤمن سليمان من أجل تحقيق الفوز في المباراة والحصول على الثلاث نقاط للهروب من المركز قبل الأخير بمسابقة الدوري.


ويفتقد بتروجت لخدمات أحمد رؤوف للإيقاف ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال علي فرج وأحمد عبد الرسول ومحمد رضا وأحمد السباعي ومحمود عماد، أحمد العجوز، محمود صلاح، وأحمد عبد الرحمن زولا، أحمد مصطفى لا لا، محمد سالم.


وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأخيرة لتلافي تكرارها في مباراة الزمالك، كما حرص مؤمن سليمان على دراسة الفريق الأبيض جيدا لوضع خطة المباراة.

 

المباراة تنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل على قناة “أون سبورت، نايل سبورت”، كما تذاع على إذاعة الشباب والرياضة.

إغلاق