بدور “القائد” طارق حامد يعطي نصائحه لوافد الزمالك الجديد

كتبت: سارة عبدالباقي

يحرص طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التحدث مع الوافد الجديد أحمد سيد “زيزو” بين الحين والآخر، لينقل له خبراته، خاصة أنه مازال صغير السن، وليست لديه الخبرات الكافية لتحمل الضغوطات، لاسيما أن الفترة الحالية تشهد ظروف حرجة يمر بها الفريق الأبيض.

وتطرقت نصائح لاعب الزمالك المخضرم في حديثه مع “زيزو”، لبعض الأمور الفنية، التي تتمثل في أماكن تواجده بالمنطقة الدفاعية، وأهمية ارتداده للدفاع من أجل مساعدة زملائه وقت افتقاد الكرة، واستحواذ الخصم عليها.

 

وكان “زيزو” شارك أساسياً في المباراة الماضية أمام بترو أتلتيكو، بعد خروج إبراهيم حسن من قائمة المباراة النهائية بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

وتعادل الزمالك مع بطل أنجولا بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ليواصل نتائجه المخيبة خلال الآونة الأخيرة، ويستمر في تذيل مجموعته في البطولة الإفريقية، برصيد نقطتين فقط، جمعهم بعد مرور ثلاث جولات، خسر خلالهم مباراة، وتعادل في مباراتين.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة هامة وقوية أمام الفريق الفيومي، يوم الأربعاء المقبل في دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يتوجه الزمالك إلى أنجولا عقب انتهاءه من خوض مباراة المقاصة، استعدادا لخوض مباراة الجولة الرابعة أمام بترو أتليتكو، المحدد لها يوم الأحد المقبل الموافق 3 مارس.

إغلاق